أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إضراب شامل في كل مطارات الجمهورية ابتداءً من صباح الغد (نص البيان)

- صنعاء
أقرت المجالس التنفيذية لكافة نقابات الطيران والأرصاد بدء الإضراب الشامل بكافة المطارات والقطاعات وكذا ديوان عام الهيئة ابتداءً من الساعة الثامنة من صباح يوم غدٍ السبت الموافق 23/12/2013م.
 
وأوضحت المجالس التنفيذية لنقابات الطيران المدني والأرصاد في البيان الذي صدر عنها اليوم ان السبب يعود إلى ايقاف وزارة المالية لمخصصات الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.
 
وأوضحت في البيان أنها سبق وعلقت الإضراب في وقت سابق تلبيةً لطلب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وكذا تقديراً للظروف الراهنة التي تمر بها اليمن.
 
إضراب شامل في كل مطارات الجمهورية ابتداءً من صباح الغد (نص البيان)
وكانت النقابات المذكورة قد بدأت يوم الأحد الماضي بتعليق الشارات الحمراء بداية ديسمبر الحالي ضمن برنامجها التصعيدي للمطالبة بمحاسبة المتورطين في قضية الفساد المتعلقة بتعويضات أراضي مطار سيئون، بالإضافة إلى رفض أي تعيينات أو ترشيحات غير مهنية ولا علاقة لها بهيئة الطيران.
 
من جهة أخرى أعلن بيان صادر عن مجلس تنسيق نقابات مطار عدن الدولي تأييده للبيان الصادر من المجالس التنفيذية لنقابات الطيران المدني والارصار.
وقال البيان ان الاضراب يبدأ في مطار عدن الدولي ابتداء من يوم غد الاثنين ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً إلى حين يتم فتح حساب الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

 

Total time: 0.0638