أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة سعودية معلقةً على الأحداث في اليمن: "القاعدة في اليمن وفي غير اليمن تستطيع أن تصل إلى أي مكان تريد"

- صنعاء

 علقت صحيفة "عكاظ" على الأحداث التي تشهدها اليمن، مبرزة في هذا الصدد اعتراف تنظيم القاعدة واعتذاره عن الحادث الإجرامي المخزي الذي أقدم عليه عندما هاجم مستشفى للقوات المسلحة في صنعاء الشهر الماضي وقتل عشرات الأبرياء من المرضى والأطباء والممرضين والعاملين به في عملية استفزازية لمشاعر الرأي العام اليمني .. والعربي .. والإنساني .. والدولي بدت في ذلك الوقت غير مفهومة .. ولا تنطوي إلا على رسالة واحدة هي .. أن القاعدة في اليمن وفي غير اليمن تستطيع أن تصل إلى أي مكان تريد.
 
ورأت الصحيفة أن القاعدة تكشف مجدداً عن حقيقتها، وأنها تريد بهذا الاعتذار الجبان أن تقول إن البشر خطاءون .. وإن العملية سياسية أكثر منها أمنية .. وإن الهدف المقصود بها هو وزارة الدفاع اليمنية .. وتحديداً .. فإن المقصود بذلك هو الدولة اليمنية.
 
وشددت على أن القاعدة بمثل هذه الأعمال تؤكد مجدداً أن اليمن بحاجة إلى تضافر كل المحبين للأمن والسلام في العالم .. للوقوف إلى جانبه ومساعدته للتطهر من رجس القاعدة وقتلها في مكانها.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - صحيفة سعودية معلقةً على الأحداث في اليمن: "القاعدة في اليمن وفي غير اليمن تستطيع أن تصل إلى أي مكان تريد"
 

Total time: 0.0754