أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجوف: محاولة للحوثيين للسيطرة على جبل يطل على الحدود السعودية، ومقتل امرأة، ومعارك شرسة (تفاصيل)

- خاص

استمرت المعارك الشرسة في محافظة الجوف بين قبائل "دهم" والحوثيين الذين يحاولون السيطرة على أحد الجبال القريبة من الحدود السعودية، في الوقت الذي قتلت فيه امرأة وأصيب اثنين اخرين كانوا برفقتها، جراء المواجهات بين الطرفين.

وقال أحد مشائخ الجوف لـ "اخبار الساعة" ان الاشتباكات تدور حالياً في منتصف جبل حبش والذي تتمركز في قمته قوات عسكرية تابعة للكتيبة الأولى مشاة، في منطقة عفي في سلبة التابعة لمديرية برط العنان "القريبة من الحدود السعودية، كما تحدث الشيخ القبلي ان المعركة مستمرة بقوة بين الحوثيين والقبائل نافياً صحة الأنباء التي تحدثت عن مشاركة جنود الكتيبة أولى مشاة في المعركة التي يحاول فيها الحوثييون السيطرة على قمة الجبل.

وتحدث الشيخ عن مقتل امرأة كانت برفقة زوجها، وإصابة اثنين آخرين، بنيران أسلحة الحرب بين الطرفين، كما تحدث عن سقوط قتيلين حتى اللحظة من الحوثيين واعطاب سيارتين "طقمين" للهم فيما لم ترد اي انباء عن قتلى في جانب القبائل.

وحول جبل حبش الذي يحاول الحوثييون السيطرة عليه قال الشيخ القبلي انه قريب من الحدود السعودية وأن قذيفة مدفع هاون عيار 82 يمكنها الوصول إلى الجانب السعودي من الحدود.

 

Total time: 0.0542