أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان اللجنة الامنية بشأن المواجهات في مأرب ومقتل قائد كتيبة المدفعية باللواء 114 (نص البيان)

- صنعاء

اصدرت اللجنة الامنية العليا بيانا اوضحت فيه ملابسات المواجهات بين قوات الجيش ومسلحي ال شبوان في مارب .. و اكدت في بيان رسمي انه سيتم ملاحقة كل من يقوم بالأعمال التخريبية كما هددت بالحجز والتحفظ على ممتلكات المتهمين في أمانة العاصمة أو في محافظة.. وفيما يلي نص البيان :

 صرح مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا بأنه وبعد أن طال الصبر على مخربي أنابيب النفط وخطوط الكهرباء والذي طالت الأضرار الناجمة عن أعمالهم الاجرامية التخريبية كل أبناء الوطن ومؤسسات الدولة المختلفة فقد تم تكليف حملة لحماية مهندسي اصلاح انبوب النفط الذي تعرض للتخريب في وادي عبيدة بمحافظة مأرب.. حيث قامت جماعة من المخربين بالتصدي للحملة.. الأمر الذي فرض على الدولة إصدار توجيهات حازمة لمواجهة عناصر التخريب التي تمادت في الاعتداء على أنابيب النفط وخطوط نقل الكهرباء.

 وأشاد المصدر برجال الجيش والأمن ومشائخ ووجهاء عبيدة الشرفاء وكل المواطنين المتعاونين في ردع عناصر التخريب والخارجين عن النظام والقانون.

وتؤكد الدولة هنا بأنه سيتم ملاحقة كل من يقوم بالأعمال التخريبية في أي مكان.. محذرةً كل من يتعاون أو يساعد أو يأوي تلك العناصر الاجرامية وبأنه سيتم الحجر والتحفظ على ممتلكات عناصر التخريب في أمانة العاصمة أو في محافظة من محافظات الجمهورية.

ونوه البيان الى أنه قد آن الأوان لوضع حدٍ حاسم لأعمال التخريب المضرة بالأمن والاقتصاد وبحياة المواطنين وخدماتهم الاجتماعية.

وأهاب بكل المواطنين الشرفاء للتعاون مع رجال الجيش والأمن بهدف التخلص من هؤلاء المجرمين بحق الشعب والوطن في محافظة مأرب أو أي محافظة يلجأون إليها.. مطالباً الأسر بالابتعاد عن أماكن تواجدهم حتى لا يتعرضوا هم وممتلكاتهم للأضرار.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون..

Total time: 0.0591