أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بتواطئ عميد كلية طب الأسنان وأمين عام جامعة ذمار المدعو السنباني يجرف طريق البوابة الشمالية لكلية طيب الأسنان ويحولها إلى قطاع خاص

- إب - علي غراب

بتواطئ  عميد كلية طب الأسنان الدكتور / فاضل السنباني وأمين عام جامعة ذمار  محمد علي سعد السنباني أقدم المدعو أدهم السنباني بجرف طريق البوابة الشمالية لكلية طب الأسنان وحولها إلى قطاع خاص أمام مرأى ومسمع الطلاب والمواطنين وغياب السلطة المحلية بالمحافظة حيث أنه كان للجامعة  بوابتين ومدخلين مدخل  كلية طب الأسنان ومدخل بوابة كلية الطب ولم يتبقى الآن إلا مدخل واحد هو كلية الطب فقط أي بشراكة بين كلية الطب والأسنان أشبه بمعبر رفح الحدودي  .

وأكدت مصادر مطلعة أن المدعو / أدهم السنباني قام بجرف البوابة الشمالية لكلية طب الأسنان وتحويلها إلى قطاع خاص بعد عشرين عاما من تأسيس جامعة ذمار في العام 1994م وعشرة أعوام لتأسيس كلية طب الأسنان.

وأضاف المصدر أن قيام  المدعو أدهم السنباني  بذلك العمل  أحدث استياء وتذمر كبير بين أوساط الطلاب والمواطنين وغياب تام للسلطة المحلية بالمحافظة .

الجدير ذكره أن هذه الأعمال تأتي في إطار النهب المنظم للممتلكات العامة للدولة واستغلال للوظيفة العامة في الجامعة  للقيام بتلك الأعمال .

Total time: 1.0585