أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حملة اعلامية مشبوهة على اللواء 139 مشاة ميكا (لواء انصار الثورة ) سابقا

- اكرم جهلان

بعد أن يئس أعداء التغيير واعداء مستقبل اليمن من الاضرار بلواء انصار الثورة بعد استخدامهم جميع الوسائل من مضايقات للواء واستهدافه وذلك باستخدام نفوذهم القوي جدا داخل مصادر القرار في القوات المسلحة وذلك انتقاما من الاحرار في هذا اللواء قيادة وضباطا وجنودا لا لشيئ وانما لأنهم انحازو للشعب وليس للحاكم .
,,,,,,,, فلا تسليح كافي للواء الى الان ، ولا دعم ولا متابعة له على الرغم من الانجازات المذهلة التي انجزها منذ وصوله الى رداع .
,,,,,,,,, محاولة ارساله الى غيل باوزير المكان الذي تسيطر عليه القاعدة في جنوب اليمن، وبعد ضغط من الثوار تم ارساله الى رداع المكان التي كانت تسيطر عليه القاعدة في الشمال قبل وصول اللواء - وكأن المراد بهذا القضاء على اللواء بإرساله الى القاعدة بدون تسليح مناسب لا للمكان ولا للخصم -
,,,,,,,,, وبعد أن رأى اعداء النجاح واعداء الثورة والثوار الذين لا زالو يعيشون في الماضي انهم لم يستطيعو الانتقام من اللواء قيادة وافراد وصموده الاسطوري
بل وحفاظه على رداع وامنها وامانها وتقديمه التضحيات لأجل راحة مواطني رداع ، وصد جميع محاولات اسقاط رداع واللواء ، وما حصل قبل شهرين من الان هو اكبر دليل .
,,,,,, تقوم وسائل اعلام المخلوع ( اليمن اليوم )هذه الفترة بالبدء بحملة اعلامية شعواء ومغرضة تتنبأ فيها ((((( وكما هي عادتهم بالتنبؤ بجميع الكوارث قبل حصولها وتكون كاميراتها موجودة قبل حصول الكارثة ،، تفجير السبعين ، العرضي ، السجن المركزي ، ضرب الكهرباء والنفط )))))))
,,,,,,,, تتنبأ بسقوط اللواء وتسليمه للقاعدة في رداع ,,,,,,,,,
وهذا ان دل على شيئ فإنما يدل على انه وخلال الفترة القادمة ستقوم القاعدة بهجوم قوي على اللواء وهم يظنون ان اللواء سيسقط !!!!!
..... ولكن هيهات فمن انضم لثورة الشباب في وقت ضعفها ، وترك عفاش ونجله في وقت قوتهم لا ، ولن ، ولم يسلم ويستسلم لأحد لأن الله ثم الشعب مع ابطال هذا اللواء .
,,,,,,, وانتم ايها الواهمون والحالمون بالماضي لن تنالوا سوى تحمل الدماء التي ستسال .
,,,,,,, ورئيس الجمهورية سيتحمل نتيجة سكوته امام الله ثم الشعب والتاريخ لايرحم .

Total time: 0.0452