أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مراقبون وصفوها بالنوعية الداخلية تتمكن من تحرير المختطف الايطالي

في بادرة وصفها مراقبون بالنوعية  أجهزة الأمن تتمكن من تحرير مواطن إيطالي تم اختطافه مساء اليوم من شارع حدة بأمانة العاصمة بعد مرور ساعتين على وقوع جريمة الاختطاف الآثمة ،كما ألقت القبض على المتهمين بارتكاب الجريمة.

وقال المصدر المسؤول بوزارة الداخلية لمركز الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية قامت بإغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى خارج العاصمة صنعاء ،فيما نظمت عملية تحريات واسعة بحثاً عن الجناة والمختطف الأجنبي، وقد كللت تلك الجهود بمداهمة المكان الذي تواجد فيه الخاطفون ،في اللحظة التي كانوا يخططون فيها لإخراج المواطن الإيطالي إلى خارج العاصمة صنعاء.

وكشفت التحقيقات بأن الجناة المضبوطين والمتهمين بجريمة اختطاف المواطن الأجنبي ،اعترفوا بوجود أشخاص آخرين اشتركوا معهم في الجريمة ،تم القبض عليهم مباشرة.

مشيراً إلى أن هناك بعض المتهمين بجريمة الاختطاف مازالت عملية البحث عنهم جارية ،وإن الأجهزة الأمنية شرعت في استجواب المتهمين لكشف ملابسات الجريمة ودوافعها.

وأشاد المصدر الأمني المسؤول بتمكن الأجهزة الأمنية من تحرير المواطن الإيطالي وإلقاء القبض على الخاطفين في زمن قياسي ، واصفاً هذا الانجاز بالعملية النوعية التي عززت ثقة المواطنين بالأجهزة الأمنية.

وأهاب المصدر المسؤول بالأخوة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن مظاهر الإخلالات الأمنية على الرقم(199).

المصدر : مركز الاعلام الامني

Total time: 0.3142