أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

على غرار فيديو سرقة امرأة لمحل ذهب: ضبط أخطر متهم في جرائم سرقات محلات الالكترونيات بمحافظة إب

- خاص

نجح قسم شرطة 22 مايو بمحافظة إب في الإيقاع بأخطر متهم متخصص في سرقات الأجهزة الإلكترونية "لابتوبات" مع ابنه وإيصالهما إلى القسم ومباشرة الإجراءات معهما.

وقال العقيد عادل ناجي ناشر مدير قسم شرطة 22 مايو: إن عملية الضبط كانت ناجحة بعد جهود بذلت بهدف الإيقاع بالمتهم الذي يعد من المتهمين الخطرين في جرائم سرقات أجهزة الإلكترونية وبأسلوب إجرامي متخصص عن طريق التردد على المحل أكثر من مرة ودراسة طبيعة العمل والتواجد فيه من قبل المتهم بمعية طفله ويدخلون للمحل كزبائن وعندما يجد الفرصة مناسبة يقوم طفله بالدخول خلسة إلى المكان الذي توجد فيها الأجهزة وسرقة ما يستطع آخذه منها والخروج، ويكون ذلك مع انشغال العامل في المحل مع الأب او بزبائن آخرين".

مشيراً إلى أن المتهم اعترف بارتكابه مع طفله أكثر من جريمة سرقة من عدة محلات لبيع الإلكترونيات بالمدينة قبل أن يقعا في قبضة رجال الشرطة متلبسين بسرقة جهاز لابتوب أمس الأول".

وأضاف ناشر: "إن الإجراءات مستمرة مع المتهم وابنه وحال الاستكمال سيتم إحالة القضية إلى النيابة.

وأرجع المتهم سبب قيامه بارتكاب تلك السرقات بالاتشتراك مع طفله البالغ من العمر 10 سنوات إلى حاجته للمال لعلاج زوجته المصابة بحالة نفسية أجبرته على تعليم طفله ذلك والاستعانة به في تنفيذ عمليات السرقة بكل سهولة وإتقان، وحاليا يحاول تبرئته بعد أن شعر بالذنب والجرم الذي اقترفه في حق فلذة كبده".

يذكر ان فيديو انتشر مؤخرا عن استخدام امرأة لابنتها لسرقة محل ذهب في محافظة الحديدة بنفس الطريقة حيث تمكنت الطفلة من سرقة 500 الف ريال في الحادثة، وهي الطريقة ذاتها التي استخدمها هذ السارق باستخدام ابنه للسرقة.

الخبر السابق عن استخدام امرأة لابنتها في سرقة محل ذهب بالحديدة: http://hournews.net/news-25289.htm

خاص + اخبار اليوم

Total time: 0.0563