أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المئات من الطلاب يغلقون جامعة ذمار

اخبار الساعة - ذمار - صقر ابوحسن

أغلق المئات طلاب جامعة ذمار , من اجل الضغط على رئاسة الجامعة الاستجابة لمطالبهم.ويطالب الطلاب بمعالجة اوضاع الجامعة في مقدمتها كليه الهندسة , والتي تشهد تدهور اكاديمي يصفه الطلاب بـ(المريع), وقال الطلاب ان كليه الهندسة تشهد سلسلة اضرابات من العاملين في الكلية وما يحصل من " ممحكات سياسية بين مسئولي ادارة الكلية ".

وأغلق المحتجون البوابة الرئيسية للجامعة بعد سلسلة احتجاجات نفذها الطلاب , وعدم وجود ردة فعل في رئاسة الجامعة التي يقولون انها فاشلة في ادرة الجامعة ولا تستطيع حل مشاكلها المتراكمة التي تؤثر في التحصيل الاكاديمي.

وقال بيان صدر عن الطلاب ان عدد كبير من الدكاترة والمعيدين مضربين ابتداءً من تاريخ 3 / 3 / 2014م ولأسباب متنوعة بين مشاكل مع رئيس الجامعة ومشاكل داخل الكلية . مما ادى الى ايقاف العملية التعليمية بشكل تام وتأخر العام الدراسي .

وتابع البيان : بعض الكليات اشرفت على اكمال الترم الثاني من هذا العام غير ان كلية الهندسة لم تبدأ في الترم الاول في بعض المواد , وقدم طلاب كلية الهندسة مطالب الى عمادة الكلية غير انة الى الان لم يتم الاستجابة لمطالبهم مما دفع الطلاب الى الخروج والاحتجاج لتغيير وضع الكلية المأساوي الذي تعيشه.

Total time: 0.0962