أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

باسندوة ينفي تسريبات منسوبة له بتلقيه توجيهات من الرئيس برفع اسعار المشتقات النفطية

- صنعاء

اكد مصدريمني مقرب مقيم في الامارات العربية المتحدة ان الاستاذ / محمد سالم باسندوة يقوم حاليا بزيارة تفقدية لاقربائه في الامارات وسبق وان قام بزيارات مماثلة وتعمدت بعض الوسائل الاعلامية اليمنية التي وصفها بـ (المفلسة) تحريفها عن مسارها وتوظيفها سياسيا تخدم اطرافا حزبية في حكومة الوفاق في اشارة لاعلام المؤتمر الشعبي العام .

ونفى المصدر في تغريده له على صفحته في (تويتر) على لسان باسندوة صحة التسريبات التي نسبت له فور مغادرته اليمن عن اتهامه للرئيس هادي بنزع صلاحيات حكومته و تلقيه توجيهات منه برفع اسعار المشتقات النفطية .. مشيرا الى ان تلك المعلومات غير صحيحة وتهدف لخلق شرخ بين الحكومة ومؤسسة الرئاسة .

وبحسب صحيفة يومية مقربة من مستشار الرئيس هادي لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر كشف مصدر حكومي مسؤول، عضو مجلس الوزراء اليمني، عن أن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة أبلغ الوزراء خلال الاجتماع الدوري لحكومة الوفاق أنه سيغادر اليمن متوجهاً إلى الإمارات العربية المتحدة، الجمعة، وذلك لإجراء فحوصات طبية.

ونقلت يومية "أخبار اليوم، عن المصدر قوله، إن باسندوة ألمح للوزراء أنه قد يعتكف حتى تُعاد لحكومة الوفاق جميع صلاحياتها التي انتزعها منها الرئيس هادي، خاصة الملف الأمني والعسكري الذي لم تعد الحكومة تعلم عنه شيئاً إلا عبر وسائل الإعلام حسب الصحيفة .

نقلا عن موقع الصحافة القومية

Total time: 0.0577