أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الدفاع :يستطلع جاهزية الأسلحة والكتائب والأطقم والعربات العسكرية والقتالية.

نفذ وزير الدفاع ومعه قائد الشرطة العسكرية جولة استطلع خلالها على جاهزية الأسلحة والكتائب والأطقم والعربات العسكرية والقتالية في قيادة الشرطة العسكرية.

وخلال الزيارة التقى الوزير قيادة الشرطة والضباط والأفراد واطلع على سير تنفيذ المهام المنوطة بهم واستمع إلى همومهم ومشاكلهم.

وألقى وزير الدفاع كلمة نقل فيها تحيات الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيدا بمستوى الأداء النوعي الذي يقدمه منتسبو الشرطة العسكرية في تنفيذ مختلف المهام والواجبات المسندة إليهم.

وأكد ضرورة تعزيز جوانب الانضباط العسكري واليقظة الأمنية في عموم وحدات القوات المسلحة ومضاعفة جهود التدريب والتأهيل للارتقاء بالجاهزية والقدرات القتالية لوحدات الشرطة العسكرية، وبما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم الوطن وحراسة المنشآت والمصالح والممتلكات العامة والخاصة.

ونوه وزير الدفاع بدور منتسبي القوات المسلحة والأمن في تهيئة الأجواء المساعدة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل والإسهام الفاعل في بناء اليمن الاتحادي الجديد والدولة المدنية الحديثة القائمة على أساس العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد والملبية لطموحات وتطلعات أبناء الشعب.

وأشاد وزير الدفاع بيقظة وحدات القوات المسلحة ومنتسبيها في عموم القوى والمناطق الذين يقدمون أروع صور البطولة والفداء ليتجاوزوا بالوطن هذا الظرف الاستثنائي بهدف تحقيق تطلعات الشعب في حياة حرة كريمة آمنة ومستقرة.

 

المصدر : سبأنت

Total time: 0.0588