أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الزرقة :قناة الساحات تمارس عمل استخباراتي وتعمل بدون تصريح رسمي في اليمن

- خاص

كشف مدير قناة الساحات احمد الزرقة عن إجراءات غير قانونية تمارس ضد  طاقم قناة الساحات  بغرض تنفيذ أجندة سياسية خارجية واستخدام القناة والشباب كغطاء لتمرير أجندتهم.

وأضاف بان  هناك من يريد تنفيذ  سياسية لي الذراع وهم من يدعون ملكيتهم للقناة النائبان سلطان السامعي رئيس مجلس إدارة والناطق الرسمي لجبة إنقاذ الثورة والقاضي احمد سيف حاشد عضو مجلس الإدارة ورئيس جبهة إنقاذ الثورة.

وأكد الزرقة في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالعاصمة صنعاء أن ملكية قناة الساحات اليمنية  تعود لأحد القيادات الميدانية لحزب الله بالعاصمة بيروت وليس لمن ينصبون أنفسهم مجلس الإدارة السامعي وحاشد.

وكشف الزرقة بان قناة الساحات تمارس عمل استخباراتي كبير قد يؤثر على استقرار المرحلة الانتقالية إذا استمرت بهذا الطريقة  وبأنها تعمل بدون تصريح رسمي من الجهات اليمنية المختصة .

وقال مدير القناة ان مجلس الإدارة رفضت عقد ابرم بين مكتب صنعاء والأمانة العامة للحوار الوطني بحجة أن سياسة القناة العامة تتناقض مع مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وبنود المبادرة الخليجية، معتبرا ان الشيخ ناصر اخضر المدير العام الفعلي للقناة يحمل الجنسية اللبنانية ومن القيادات البارزة في حزب الله هو من يدير القناة مع أعضاء مجلس القناة بشكل كامل .

موظفو قناة الساحات أكدوا استمرار إضرابهم عن العمل حتى يتم إعادة الاعتبار لمدير القناة احمد الزرقة بنفس الوسائل الإعلامية التي استخدموها من اجل التشويه والتشهير بة وبطاقم العمل بالإضافة إلى صرف كافلة المستحقات المالية لكل العاملين في حالة الاستغناء عنهم أو عن مديرهم.

 

 

 

Total time: 0.0542