أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أخبار الساعة ينشر حقيقة المرأة اليمنية التي نشرتها الصحف المصرية و,صفتها بأنها تملك موقع لإدارة الدعارة بمصر

- خاص

نشر إبراهيم الجهمي رئيس الجالية اليمنية بمصر منشور يوضح حقيقة المرأة اليمنية التي وصفتها المواقع والصحف المصرية بأنها تملك موقع لإدارة الدعارة.

وقال الجمهي في منشوره إن المواطنة اليمنية بمصر تعمل في اعمال تجارية كبيرة / إختلفت مع بعض المتعاملين معها في العمل قبل اكثر من شهر فلجئت للسلطات المختصة لإنصافها وكان هناك تقاعس في قضيتها، من قبل السلطات المصرية.

وتابع الجهمي قائلا: ومنذ يومين تم الهجوم عليها في مكتبها ليحرر لها محضر بتهمة ممارسة اعمال منافية للأداب وهناك دوافع انتقامية منها يقف خلفها من اختلفت معهم سابقا.

وبين الجهمي انه قام بزيارة المواطنة في محبسها وعرف منها الكثير من الحقائق وتقدم بطلب لسعادة السفير ولسيادة القنصل بأن يتولى متابعة القضية وشكل لهما متابعتهم وتعاونهم المستمر لموضوعها خاصة بعد أن اتضحت دلائل الايقاع بها، واتهاماتهم الباطلة.

واوضح قائلا: وايضا وللحق بأنه هناك تعاون كبير من قبل السلطات المختصة بمصر وان شاء الله ستبذل كافة الجهود لإنصاف مواطنتنا .. وتعهد بمتابعة قضيتها وقضية أي مواطن يمني مظلوم بمصر.

وطالب حقوقيون يمنيون برد إعتبار السيدة اليمنية ونشره على الصحف والمواقع، وفي التلفاز، كما طالبوا السفارة اليمنية بمصر من متابعة القضية أولاً بأول لرد إعتبار السيدة اليمنية.

Total time: 0.0634