أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد فيديو لملاجئ وسراديب كان يستخدمها عناصر القاعدة اثناء القصف الجوي عليهم

- صنعاء

اعلنت وزارة الدفاع اليمنية العثور عدد من الملاجئ والسراديب والسجون التي كانت تستخدمها عناصر القاعدة اثناء عملية القصف الجوي التي ينفذها سلاح الجو على مواقع تمركزها.

وبحسب موقع سبتمبر نت فقد نفذت الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة واللجان الشعبية بمديرية المحفد بأبين يوم أمس عملية تمشيط واسعة لما تبقى من المواقع التي كانت تتمركز فيها العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة .

وخلال حملة التمشيط التي قادها اللواء الركن محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة تم اكتشاف عدد من الملاجئ والسراديب والسجون التي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية اثناء عملية القصف الجوي التي ينفذها سلاح الجو على مواقع تمركزها..

وخلال الزيارة التي قام بها مدير عام مديرية المحفد وقائد اللواء 135 مشاة العميد الركن يحيى أبو عوجاء وقيادات اللجان الشعبية التقى اللواء الصبيحي المقاتلين في المواقع العسكرية وأشاد بالروح المعنوية والقتالية التي تميزوا بها ..مطالباً إياهم باليقظة والحذر وأن يكونوا في جاهزية واستعداد قتالي دائم لمواجهة أية محاولات تسلل.. وأكد على أهمية إعادة شبكة الاتصالات إلى مديرية المحفد التي انقطعت منذ أربعة أعوام جراء الأعمال التخريبية التي تعرض لها الإرسال من قبل المسلحين .

مؤكداً أن عملية الملاحقة والتمشيط لجماعات الإرهاب متواصلة في عموم مناطق مديرية المحفد بمحافظة أبين، وكذلك من اتجاه المحور العسكري لجبهة شبوة التي التحمت بقيادة وزير الدفاع الأسبوع الماضي مع جبهة المحفد.

Total time: 0.0566