أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أبـــكس للتدريب والإستشــارات ينظم المؤتمر السنوي الأول للصحة والسلامة المهنية

- رياض الاشول – صنعاء
بمناسبة اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية,وبرعاية وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل , وبالتعاون مع منظمة العمل الدولية(ILO) ينظم أبـــكس للتدريب والإستشــارات المؤتمر السنوي الأول للصحة والسلامة المهنية في الفترة  25  – 26 مايو 2014م.
 
واكد مدير ابكس للتدريب المهندس محمد عباد الثوعاني ان المؤتمر الذي سيعقد في صنعاء يهدف الى بناء إستراتيجية لرفع مستوى الصحة والسلامة المهنية , بالاضافة الى إنشــاء خطــة لتأمين بيئة العمل وسلامة المنشاءات والمؤسسات والعاملين فيها ,وإرساء ثقافة الصحة والسلامة في المجتمع اليمني ونشــر وبناء ثقــافة الصحة والسلامة وحماية البيئة في أماكن العمـــل وفي المجتمع ,ومعرفة أسباب الحوادث والاصابات ووضع  الحلول الممكنة.
 
وعن المستهدفين من المؤتمر قال الثوعاني ان المؤتمر يستهدف القيادات العليا والوسطى في الوزارات والمؤسسات والشركات والمنشئات في القطاع الحكومي والخاص,و الشركات النفطية وشركات التأمين والمنشئات الصناعية , بالاضافة الى المتخصصين والعاملين في مجال الصحة والسلامة المهنية واخرين ممن لهم علاقة بالسلامة المهنية .
 
مشيرا إلى ان المحاور الرئيسية للمؤتمر تتضمن تقديم عدد من اوراق العمل من قبل عدد من الخبراء العرب بالإضافة الورش المصاحبة للمؤتمر ,والبرامج التدريبة . 

Total time: 0.0624