أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نائف القانص يهاجم المغرد طامح، ويدعو لتشكيل حكومة جديدة باليمن

- خاص

اكد القيادي في حزب البعث اليمني نايف القانص على ان ازمة المشتقات النفطية لازالت قائمة وفي اوجها .. وسخر القانص من نصائح المدعو (طماح) الذي قال انه يغرد خارج السرب ويقوم بتلميع (الحارقين) ويقدم نصائح للرئيس هادي بوقف الحرب على القاعدة والحوار معها ..

وقال القانص في منشور كتبه على صفحته في (الفيس بوك) ان المشترك لازال يعتبر نفسه معارضا خارج سلطة الوفاق هروبا من المسؤليات وفشله في الحكومة , وكذلك المؤتمر .

ودعا القانص طرفي السلطة المؤتمر والمشترك الى تحمل المسؤلية والاعتراف بفشلهما وترك فرصة لرئيس الجمهورية بتشكيل حكومة كفاءات وطنية ,, وحذر القانص من غضب الشعب وثورة الجياع التي لن تفرق بين مشترك ومؤتمر ... نص المنشور :

لاتزال ازمة المشتقات النفطية على اوجها ؟؟ ولايزال طماح الجماعة يغرد خارج السرب ؟؟؟ ويلمع الحارقين ويقدم نصائح لهادي بعدم محاربة القاعدة وفتح حوار معها ؟ ///؟؟؟؟ ولاتزال حكومة الفساد والافساد تتجاهل الموضوع مطمئنة بان الشعب وصل الى مرحلة الاحباط الثوري بعد سرقة ثورته وجني نضاله ؟؟؟؟؟ ولايزال المشترك يحسب نفسه في المعارضة ويحمل المسؤلية غيرة ؟

ولايزال المؤتمر يحسب نفسه بانه معارض بعد خروج صالح من الحكم ويحمل المسؤلية غيره؟ ولايزال الرئيس هادي واقع بين كماشتي الضغط المحلي والخارجي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا يزال الشعب اليمني يتراجع الى الخلف بشكل مخيف بعد ان اعتقد بانه اوقف عداد التدهور الخلفي واستعد ليخطو خطوات الى الامام ؟؟؟؟؟

للمشترك والمؤتمر اما تتحملون المسؤلية وتعترفون بفشلكم وتتركوا الفرصة لرئيس الجمهورية بتشكيل حكومة كفائآت وطنية مالم فان غضب الشعب وثورة الجياع ستلتهمكم جميعا فانتنما السبب في كل ما يحدث له اليوم واتركون رمي التهم على بعضكم البعض فانتما غرماء الشعب لا سوائكما؟؟؟؟؟؟؟

Total time: 0.3207