أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تليمن تنظم لقاءا لمشتركي خدمة الانترنت ((الياه سات))

- سباء نت
رئيس التنفيذي التجاري بشركة الاتصالات الدولية (تليمن) محمد أحمد عبد القادر  أكدا على أهمية تعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات التعليمية والقطاع الصحي في تقديم خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية .
وأوضح بأن مستخدمي خدمة الـ (في بي إن) بإمكانهم تصفح الإنترنت بحرية وبدون حدود ، وتحمي هوية المستخدم وبياناته ، وفي نفس الوقت تزيد سرعة الاتصال بالإنترنت عن طريق نظام ضغط البيانات ، فضلا عن أن هذه الخدمة تدعم كل أنظمة التشغيل "ويندوز، ماكينتوش، آي فون، آي باد ، أندرويد".
 
وأشار في لقاء عقد اليوم بصنعاء ضم مشتركي خدمة الإنترنت " الياه سات " عبر الأقمار الصناعية إلى أن شركة تليمن تعمل على تطوير هذه الشراكة من خلال تقديم تسهيلات جديدة وتوفير خدمة الـ (في بي إن) عبر الأقمار الصناعية خلال العام القادم كونها تمنح مشتركيها خصوصية أكبر.
 
من جانبه استعرض مدير التسويق بالشركة هائل محمد مميزات خدمة "الياه سات" التي أدخلتها شركة تليمن بالتنسيق مع شركة الياه كليك الإماراتية مالكة القمر الصناعي لبث خدمة الإنترنت ،والمميزات الممنوحة لمستخدميه.
 
مؤكدا أن هذه الخدمة تلبي احتياجات الأفراد والقطاعات التجارية والحكومية والمؤسسات التعليمية المختلفة وتضمن توفر الخدمة في المناطق الحضرية والنائية على حد سواء وبقدرات إرسال للبيانات تصل سرعتها إلى 15 ميجا بت .
 
منوها أن خدمة الياه سات حققت الكثير من الرضى لدى مشتركيها كونها تعمل دون الاعتماد على البنية التحتية للاتصالات المحلية ودون انقطاع كما أنها متوفرة ببقات مختلفة وأسعار مناسبة تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء .
 

Total time: 0.051