أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

- جبر صبر
احتفلت طيبة هيبر ماركت في مهرجانها الأول بصنعاء بتسليم جائزتها الكبرى، والعديد من الجوائز العينية الثمينة والنقدية للعديد من المواطنين.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وحضره جمعٌ غفير من المواطنين، قامت إدارة طيبة هيبر بتسليم الجائزة الكبرى تقدر قيمتها قرابة المليون ريال، والمتمثلة بأدوات البيت الحديث( غسالة، ثلاجة، فرن، شاشة مسطحة وغيرها من الادوات المنزلية الكهربائية) – للمواطن حسن علي أمين، الذي فاز بها عقب اجراء عملية السحب.
وفي المهرجان الجماهيري الذي بثته اذاعة حياة اف ام على الهوى مباشرة، القى مدير عام طيبة عبد الكريم عبدالله الأكوع كلمةً اعتبر فيها اقامة المهرجان والسحب على الجوائز المتنوعة والجائزة الكبرى وفاءاً منهم لوعدهم لعملائهم.
وأضاف" مضى عام كامل على افتتاح طيبة هيبر، ونسعى فيها الى خدمتكم وتوفير احتياجاتكم، ونسعى للتواصل المستمر معكم للوقوف على مستوى الاداء وتلقي الملاحظات والاقتراحات التطويرية للعمل".
واشار الأكوع" الى انهم ينتهجون في عملهم واستراتيجيتهم خدمة المواطنين من منطلق المسؤولية والمصداقية التي نستقيها من قيم ديننا الحنيف الذي اوصانا بها في التجارة والربح".
هذا وقد عبر العديد من المواطنين الذين حصلوا على العديد من الجوائز المتنوعة عن سعادتهم، ومنهم من حقق احلامه بالحصول عليها

Total time: 0.0607