أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تحركات مشبوهة لخلايا الحوثيين النائمة في صنعاء

- صنعاء

كشفت مصادر صحافية عن تحركات مشبوهة لخلايا الحوثيين النائمة في العاصمة اليمنية صنعاء؛ من أجل الانقضاض عليها بعد اقتراب مليشياتهم المسلحة منها.

وذكرت مصادر عديدة أن «الحوثيين بدأوا بالتجهيزات لمعركة صنعاء عبر العديد من الخطوات، أبرزها تخزين الأسلحة في العديد من البيوت التابعة لعناصرها في أحياء إستراتيجية في العاصمة صنعاء، والقيام بشراء منازل بمبالغ خيالية في الأحياء التي لا يملكون فيها منازل ومباني عالية، واستقدام مقاتلين من خارج العاصمة للاستقرار في صنعاء حتى تأتيهم ساعة الصفر».

وأوضحت - وفقًا لصحيفة القدس العربي - أن الحوثيين وجهوا أتباعهم والموالين لهم في صنعاء بتخزين الماء والطعام والوقود لما يكفي لأكثر من ثلاثة أشهر.

في حين قام حوثيون أمس بإغلاق شارع رئيس مجاور لمركز بدر بالخرسانات الأسمنتية، والذي يعتبر أحد أبرز المراكز التعليمية المحسوبة على جماعة الحوثي بصنعاء، فيما لا يزال الحوثيون يغلقون العديد من الشوارع التي كانت محيطة بساحة التغيير بصنعاء وينصبون فيها الخيام، والتي يعتقد أنهم خزَّنوا فيها أسلحة كثيرة خلال الفترة الماضية، خاصة وأن عدة تفجيرات حدثت فيها يعتقد أنها من القذائف التي تم تخزينها في هذه الخيام.

Total time: 0.0646