أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

- صنعاء
اكد عضو مجلس النواب  والقيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح الشيخ حميد الاحمر على ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية ألسياسية، وتغليب المصلحة الوطنية العليا ، وضمان تحقيق اكبر قدر من التوافق السياسي ، وبما يكفل تهيئة الاجواء والمناخات المناسبة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
 
ودعا الأحمر خلال استقباله سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت، اليوم، المجتمع الدولي الى الوفاء بتعهداته المعلنه تجاه اليمن ، والى مواصلة دعم  جهود اليمن  لتجاوز التحديات الراهنة ، وتحقيق الاستقرار الشامل في البلد ، وللحفاظ على النجاحات المحققه في إطار التسوية السياسية القائمة الان.
 
وأشار الاحمر الى ان الشعب اليمني الذي خرج في ثورة 11 فبراير 2011 السلمية ، يتوق للأمن والاستقرار والحرية و العدالة الاجتماعية .
 
من جهتها اكدت السفيرة البريطانية حرص بلادها على تعزيز مستوى علاقاتها مع اليمن وتطويرها  ، وعلى تحقيق خيارات الشعب اليمني السلمية من خلال تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي اتفقت ووقعت عليها جميع الأطراف ، بعيدا عن اعمال العنف ،  موكدة على  وقوف المجتمع الدولي الكامل  خلف  تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل  من اجل خروج اليمن  نحو  آفاق الوئام والتطور الازدهار.
 
 

Total time: 0.0599