أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ازمة خانقة بالمواصلات لنقلها متظاهري السبعين .. المعسكرات المحيطة بالعاصمة بدت خالية من الجنود

المعسكرات المحيطة بالعاصمة بدت خالية من الجنود.. وأزمة خانقة في وسائل المواصلات لنقلها متظاهري السبعين..

في حين تروج الفضائية اليمنية ببث حي لمن أسمتهم"جماهير الشعب" المؤيدة للشرعية الدستورية وهم يهتفون بالروح بالدم نفديك ياعلي وسط ميدان السبعين.. كان الملايين في أكثر من 14 محافظة يؤدون شعائر جمعة الرحيل للمطالبة برحيل صالح..

 

لكن الفضائية اليمنية وإخواتها "سبأ،عدن" لم تبث كيف تم حشد هؤلاء المواطنين المغرر بهم من قبل نظام صالح .. وتعليقاً على  ذلك ذكر مصدر عسكري في الجيش اليمني أن جميع المعسكرات المحيطة بالعاصمة صنعاء بدت خالية من الجنود تماماً بعد أن تم وضعهم على متن عربات الجند بلباس مدني ونقلهم إلى ميدان السبعين منذ ساعات ليل الخميس الأولى.. وذكر المصدر أنه تم حشد الجنود بعد أن وعدوا بمبالغ مالية سخية..

وفي نفس السياق ذكرت مصادر أن قادة المؤتمر الذين لايزالوا مناصرين لصالح في مختلف المحافظات، قاموا مستبسلين بحشد أكبر عدد ممكن من الأنصار ونقلهم إلى العاصمة صنعاء لحضور مهرجان صالح .

وقالت المصادر أنه تم وعد المواطنين بمبالغ مالية سخية جداً لقاء مشاركتهم مهرجان صالح .. وبسبب هذا فقد شهدت العاصمة صنعاء أزمة مواصلات خانقة وذلك لقيام المؤتمر بإستئجار أغلب وسائل المواصلات لنقل مناصريه من مختلف أنحاء العاصمة ومديريات م/صنعاء..

وقال بعض المراقبون أن هذا المهرجان كبد خزينة الدولة ملايين الريالات التي هي ملك الشعب قام صالح وأعوانه بصرفها لعلها تعيده إلى حكم اليمن بعد سقوطه وذكر أيضا انه كان يتم توزيع كروت مشاركه يتم بموجبها استلام مكافأتهم الماليه كبقيه المسيرات السابقه فالصوره التي في الاعلى خاصه بالجمعه السابقه التي أسموها بالوفاق وطبعا الكروت عباره عن مستويات وكل مستوى له امتيازاته ومبلغه الخاص.

وفي الأثناء ذكر موقع المصدر أونلاين  أن مئات من متظاهري السبعين يتوجهون إلى ساحة التغيير بجامعة صنعاء مرددين"اليوم يومك ياعلي" وذلك بسبب عدم إستلامهم للمكافأة المالية التي وعدوا بها لمشاركتهم المهرجان..

المصدر : المركز الاعلامي لساحة التغيير
تعليقات الزوار
1)
يمنى -   بتاريخ: 26-03-2011    
وان كانوا من العسكريين ، اما الاموال فالمعتصمين فى الشوارع كذلك يتقاضون 2000 ريال لكل يوم ، أو أنه عادى بالنسبة لهم ، أو أنهم مجاهدين لا يأكلون ولا يشربون، يطعمهم الله ويسقيهم ، سبحان الله كل حزب بما لديهم فرحون
2)
يمانية -   بتاريخ: 26-03-2011    
مصائب قوم عند قوم فوائد.خليهم للجرع تاكلهم ان شاء الله.

Total time: 0.0531