أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شقيق حمود عباد ... وعدد من الاكاديميين بكلية العلوم الإدارة في محافظة ذمار يقدمون استقالتهم من المؤتمر

- ذمار :عبدالله المنيفي

أعلن مدير عام بحوث التنمية بمحافظة ذمار الدكتور شرف محمد عباد الأخ الشقيق لوزير الأوقاف والإرشاد بنظام علي صالح – حمود عباد زعيم بلاطجة النظام - استقالته من منصبه ومن المؤتمر الشعبي العام وانضمامه لثورة الشباب السلمية، وأعلن عباد تبرعه باسم شركاته بمبلغ ثلاثة ملايين ريال دعما للمعتصمين بساحة الحرية بذمار.

وأعلن مدير عام بحوث التنمية بمحافظة ذمار براءة جميع أسرة أل عباد من الأعمال التي يقوم بها شقيقه ضد المعتصمين مؤكدا أن أسرة أل عباد اتخذت قرارا بتسليم شقيقه حمود عباد للمحاكمة جراء الأعمال التي اقترفها ضد المعتصمين سواء في ساحة التغيير بصنعاء أو في الحديدة أو في ذمار.

إلى ذلك توالت الاستقالات حيث أعلن مدير مكتب وكيل أول محافظة ذمار احمد احمد حاله استقالته من عمله والانضمام إلى المعتصمين من الشباب حتى إسقاط نظام على عبدالله صالح.
هذا وكان عدد من الأكاديميين بكلية العلوم الإدارية بجامعة ذمار قد أعلنوا استقالاتهم من مناصبهم ومن المؤتمر الشعبي العام والانضمام لشباب الثورة السلمية وعلى رئسهم الدكتور عبد الواسع المخلافي والدكتور فؤاد الدعيس والدكتور فؤاد الحميري وأكد المنسحبين من الأكاديميين أن لديهم الكثير من الوثائق التي تدين رئاسة جامعة ذمار وعدد من عمداء الكليات في
اختلاس مبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار من مستحقات طلاب الدراسات العليا خارج الوطن

Total time: 0.0518