أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليدومي يتحدث لأول مرة منذ سقوط صنعاء (النص)

- صنعاء
أكد رئيس التجمع اليمني للاصلاح محمد اليدومي انه ولتجاوز المحنة التي تمر بها اليمن “فلابد أن نعقل أنه لايمكن للحقد القاتل ولا للسلبية المتخاذلة ولا للتفرق المذموم ولا للتناحر المستمر ولا للقوة العمياء ولا للغباء السياسي ؛ _ كل ذلك _ لا يمكن أن يسهم في تجاوز مانحن فيه ..!
وفي رسالة تم نشرها على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قال اليدومي “إن علينا أن نستوحي من عيد الأضحى المبارك أُلفةً لا تنفصم ونية حسنة في أن تكون إجازة العيد فرصة للتفكير الجاد والعميق في الآلية المثلى لإنجاح وتنفيذ وثيقة ” السلم والشراكة الوطنية ” إنقاذاً لبلادنا وشعبنا من ماهو أسوأ مما نحن فيه ، وكفى بالعراق وسوريا نذيراً وواعظا ..!
 
 نص الرسالة
أيها اليمانون الكرام .. أينما كنتم وحيثما كنتم ..
رجالاً ونساءً .. كباراً وصغاراً ..
عيد مبـارك ، وكل عـام وأنتم بخيـر وفي أحسن حـال ..
قد تبدو أوضاعنا غير طبيعية ، وهذا أمر لم يعد أحد يختلف عليه ، ولابد أن نسير ببلادنا وشعبنا الى الوضع الطبيعي مهما كانت المصاعب ومهما كانت العوائق التي قد تبدوا أمامنا ..!
ولكي تتجاوز المحنة التي نحن فيها ؛ فلابد أن نعقل أنه لايمكن للحقد القاتل ولا للسلبية المتخاذلة ولا للتفرق المذموم ولا للتناحر المستمر ولا للقوة العمياء ولا للغباء السياسي ؛ _ كل ذلك _ لا يمكن أن يسهم في تجاوز
مانحن فيه ..!
إن علينا أن نستوحي من عيد الأضحى المبارك أُلفةً لا تنفصم ونية حسنة في أن تكون إجازة العيد فرصة للتفكير الجاد والعميق في الآلية المثلى لإنجاح وتنفيذ وثيقة ” السلم والشراكة الوطنية ” إنقاذاً لبلادنا وشعبنا من ماهو أسوأ مما نحن فيه ، وكفى بالعراق وسوريا نذيراً وواعظا ..!
إن بإمكاننا أن نكون حكماء لا حمقى ، وأن ننثر على طاولة الحوار كل مافي النفوس والعقول من أفكار ورؤى إيجابية تعين على الحفاظ على ماتبقى من سقف الدولة قبل أن يسقط على رؤوس الجميع لا سمح الله ..!
هدانا الله سبيل الرشــاد ، وأخذ بأيدينـا لما يحب ويرضـى ..

Total time: 0.0527