أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزيرة يمنية تحتل مرتبة متقدمة ضمن أقوى 200 سيدة عربية

- متابعة

احتلت وزيرة في حكومة الوفاق مرتبة متقدمة ضمن أقوى 200 سيدة عربية لعام 2014م، حيث اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد وزير الشئون الاجتماعية والعمل في المرتبة 33 بين أقوى 200 سيدة عربية لعام 2014 في القطاع الحكومي .

وكشفت المجلة عن قائمتها الجديدة للعام 2014 في حفل تكريم أقامته في دبي مطلع أكتوبر حضره وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان .

وأعربت الدكتورة حُمد التي تشغل منصب وزير الشئون الاجتماعية والعمل في الجمهورية اليمنية من فبراير 2006 وحتى 2014 عن اعتزازها بهذا الاختيار والتكريم الذي يعد حد قولها تكريما للمرأة اليمنية التي أثبتت وتثبت يوميا قدرتها على مواجهة التحديات وتخطي كافة العوائق والمساهمة بفاعلة في تنمية الوطن وتسجيل حضورا محليا وإقليميا ودوليا يرفع اسم اليمن عاليا.

وكانت مجلة فوربس الشرق الأوسط قد أكدت أن اختيار أقوى 200 سيدة عربية للعام 2014 في عدد من القطاعات منها القطاع الحكومي جاء بناء على عدد من الشروط أهمها طول شغل المنصب الحكومي والتأثير في اتخاذ القرار الحكومي والمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية.

Total time: 0.0495