أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدرب المنتخب القطري: أعرف نقاط القوة في المنتخب اليمني وسأحتفظ بها لنفسي اسكوب: سنظهر أمام قطر بأداء أفضل

- عبدالله المالكي

أكد مدرب قطر الجزائري جمال بالماضي انه يحترم منتخب اليمن ولكن يبقى هدفه هو الفوز بلقب خليجي 22.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس بالمركز الإعلامي. وأضاف: بالرغم من صعوبة مباريات البطولة إلا أن المنتخب اليمني قدم مستوى جيدا في افتتاح مبارياته أمام منتخب البحرين الذي خطف التعادل، وهدفي هو الفوز اليوم وخطف نقاط اللقاء، وأنا كمدرب اعرف نقاط القوة والضعف في خطوط المنتخب اليمني وسأحتفظ بها كما أنني احترم المنتخب اليمني مثله كبقية المنتخبات المشاركة وأنا توليت المنتخب القطري منذ عدة أشهر واطمح إلى تحقيق الكأس وهدف الاتحاد القطري بناء منتخب قوي للمستقبل وهناك لاعبون يشاركون لأول مرة مع المنتخب وهذه البطولة إعداد لنهائيات كأس آسيا. وأضاف قائلا: إن وسائل الإعلام تحدثت عن اللقاء الأول في هذه البطولة أمام المنتخب السعودي وامتدحت الأداء الذي ظهر به المنتخب رغم أنني لست سعيدا بالأداء 100%.

أما مدرب منتخب اليمن التشيكي اسكوب فقد توقع بان يكون أداء المنتخب القطري مختلفا عن الأداء الذي ظهر به أمام المنتخب السعودي في افتتاح هذه البطولة خاصة وانه استعد جيدا بفوزه على استراليا وكوريا في الإعداد لهذه البطولة وهذا سيدفعنا لتقديم صورة جيدة رغم إمكانيات منتخب اليمن ولكن سنبذل كل ما في وسعنا ونطور من مستوانا رغم خسارتنا من منتخب قطر في تصفيات كأس آسيا وبنتائج ثقيلة .

وأمام البحرين قمنا بخطوة صغيرة وإذا أردنا النجاح يجب علينا مضاعفة الجهد وتقديم مستويات أفضل خصوصا أنه يقف خلفنا جمهور كبير والجميع يعرف الفوارق الكبيرة بين المنتخبين.

وأكد أن الفارق في التصنيف بين المنتخبين يصل إلى 90 مركزاً، ولكن هذا سيدفعنا إلى بذل المزيد وإمتاع الشارع الرياضي اليمني بإمكانيات اللاعبين الشابة الجيدة.

Total time: 0.0699