أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية تعلن ان الإئتلافات المتواجدة بالساحة لا تمثل الساحة .. وإنما تمثل اعضائها فقط

- خاص

رحبت التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية بالمكونات الشبابية والائتلافات والتحالفات التي شكلت بساحة التغيير في العاصمة صنعاء، باعتبار تلك الأطر والمنابر ستمكن الشباب والتيارات الفكرية من التعبير عن آرائهم.

وأكدت تنظيمية الثورة في بلاغ صحفي بأن من حق تلك المكونات الشبابية والمجالس والهيئات الموجودة تمثيل أعضائها فقط، ولا يحق لها ادعاء تمثيل الساحة ومكوناتها المختلفة.

وأهابت تنظيمية الثورة بكافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية التنبه لهذا الأمر، مؤكدة في السياق ذاته بأنها تقف بمساحة متساوية مع كافة المكونات والمجالس الشبابية الموجودة في الساحة.

 

نص بلاغ اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية

تابعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية الحراك الدائر في ساحة التغيير من إنشاء مكونات شبابية وائتلافات وتحالفات ،واللجنة إذ ترحب بهذه الخطوات التي تمكن الشباب والتيارات الفكرية من إيجاد منابر واطر يعبرون من خلالها عن آرائهم وتصوراتهم .

وفي الوقت الذي تشجع فيه اللجنة التنظيمية إنشاء مثل هذه الأطر ،إلا أنها تؤكد انه لا يحق لأي من المكونات الشبابية والمجالس والهيئات الموجودة ادعاء تمثيل الساحة ومكوناتها المختلفة ، بل إن كل مكون أو مجلس يمثل أعضائه فقط .

وتهيب اللجنة بكافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية التنبه لهذا الأمر ،كما تؤكد اللجنة التنظيمية بأنها تقف بمساحة متساوية من كافة المكونات والمجالس الشبابية الموجودة في الساحة .

الخلود للشهداء, الشفاء للجرحى

النصر للثورة

صادر عن اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية

صنعاء السبت 23/4/2011م

Total time: 0.0489