أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القيادي الحوثي صالح الصماد يهدد وسائل الإعلام

- صنعاء

هدد رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي، صالح الصماد، وسائل الإعلام بتحمل تبعات ما تقوم بنشره.

وقال الصماد في منشور له على صفحته بفيسبوك "ان جماعته تعرضت للتشوية والتضليل الاعلامي منذ عام 2004 حيث وصفوا بالمتمردين والعملاء وصدرت فتاوي وكتابات كثيرة اباحت دماءهم واعراضهم وشرعنت لجماعات الاجرام قتلهم واستهدافهم طيلة السنوات الماضية".

 واتهم الصماد وسائل اعلام بالتحريض ضد الحوثيين، مشيراً في حديثه إلى ان تفجير كلية الشرطة كانت تقف ورائه وسائل إعلام "دفعت بالتكفيريين لتفجير كلية الشرطة التي راح ضحيتها العشرات من مختلف المحافظات بين قتيل وجريح".

 وأضاف " ليس سواء من يكتب كتابات تشرعن استمرار استهداف انصار الله ومن يكتب كتابات سياسية وينتقد نقد بناء، ومن يخرج في مسيرات ترفع شعارات طائفية مقيته تشجع علی استمرار القتل والاستهداف لشريحة واسعة من ابناء الشعب هم مستهدفون منذ سنوات".

 وطلب الصماد في سياق حديثه "الكتاب والصحفيين والمكونات التي تطالب بحرية التعبير ان تكون كتاباتهم وطريقة تعبيرهم بطريقة سياسية ووطنية".

 وهدد وسائل الإعلام المعارضة لجماعته بقوله "بين التعبير بطريقة قذرة واثارة النعرات والاحقاد التي تشرعن لاستمرار القتل والاستهداف لأي فئة في مجتمعنا اليمني، فليختار كل طرف طريقته وليتحمل التبعات المترتبة عليها".

 

Total time: 1.3444