أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل مقتل ضابط رفيع في القوات الخاصة اليمنية وإصابة آخرين برصاص مسلحي الحوثي

- صنعاء

كشف موقع أخباري عن تفاصيل مقتل أحد ضباط القوات الخاصة اليمنية وإصابة زملاء آخرين له، مساء الاثنين، في معسكر القوات الخاصة بمنطقة "الصباحة" التابعة لمحافظة صنعاء، مزيحاً الستار عن محاولات التلبيس على الجريمة وربطها بوقائع حادثة سابقة قبل أيام على خلفية قطعة أرض.

وأوضح المصدر بحسب وكالة خبر، أن مسلحين يتبعون جماعة الحوثي، حاولوا اقتحام مخازن القوات الخاصة التي تقع على تبة أعلى المعسكر، وقام الجنود المكلفون بحماية المخازن بمنع تلك المجاميع المسلحة من الدخول إليها قبل عدة أيام.

وأشار إلى أن مسلحي الجماعة، هددوا الرائد فضل الشرافي قبل يومين بالتصفية الجسدية، عقب أن منعهم من الدخول والاستيلاء على المخازن.

ولفت المصدر إلى أنه وخلال عودة الرائد الشرافي إلى معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة، (الساعة العاشرة من مساء الاثنين)، سمع إطلاق نار، وترجل من سيارته متجهاً إلى بوابة المعسكر، وأن مسلحي الجماعة كانوا في البوابة، وعند رؤيتهم له أطلقوا النار عليه مباشرة، الأمر الذي أسفر عن استشهاده وإصابة خمسة جنود آخرين.

واستغرب المصدر مسارعة مواقع إخبارية، وصفحات في مواقع التواصل عقب الجريمة، إلى الترويج لواقعة سابقة حدثت قبل أيام على خلفية خلافات حول قطعة أرض مع أحد الأهالي والمعسكر وتم التحكيم فيها، مؤكداً أن الجريمة الأخيرة لا علاقة لها على الإطلاق بالواقعة المذكورة.

داعياً إلى تحري المصداقية والأمانة في النقل وعدم التواطؤ ضد دماء وأرواح جنود وضباط القوات المسلحة.

وكالة خبر
 

Total time: 0.0468