أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مجلس شباب الثورة : الاغتيالات والتفجيرات الاخيرة تصب في سياق تعميم الفوضى .

- صدام المدني

أدان مجلس شباب الثورة السلمية التفجيرات الارهابية التي استهدفت جموع المصلين في مسجدي بدر والحشوش في العاصمة صنعاء اثناء تأديتهم صلاة الجمعة يومنا هذا، الموافق 20 مارس 2015، مما اوقع عشرات الشهداء والجرحى.

ووصف المجلس هذه الاعمال الارهابية بأنها  ليست إلا مقدمة لادخال اليمن اتون حرب طائفية حسب البيان .

 وطالب بمواجهة هذه الجريمة الشيطانية بعقل وصبر لتفويت الفرصة على اولئك الذين ارادوا وما يزالوا الحاق الاذى باليمن واليمنيين خدمة لمصالح ضيقة وانانية حسب قوله .

وفي البيان  قدم المجلس عزاءه لأهالي الضحايا الذين قضوا في هذه الجريمة البشعة، وطالب  بتقديم الفاعلين الحقيقيين ومن يقف خلفهم للعدالة ليأخذوا جزاءهم العادل..

واعتبر المجلس هذه الاغتيالات والتفجيرات الاخيرة تصب في سياق تعميم الفوضى وهو الامر الذي يدعونا جميعا للوقوف صفا واحدا ضد هذه الارادة الشيطانية التي تسعى لتحويل بلادنا ساحة حرب لا تبقي ولا تذر.

ودعا الجميع  للتصرف بمسؤولية وتجنب القاء التهم بصورة جزافية، ويرى في إجراء تحقيقات مهنية وشفافة السبيل الوحيد لمعرفة المجرم الحقيقي، وحتى لا يحصل القاتل على فرص أخرى لتنفيذ جرائم أخرى..

 نص البيان

يدين مجلس شباب الثورة السلمية التفجيرات الارهابية التي استهدفت المصلين في مسجدي بدر والحشوش في العاصمة صنعاء اثناء تأديتهم صلاة الجمعة يومنا هذا، الموافق 20 مارس 2015، مما اوقع عشرات الشهداء والجرحى، والمجلس إذ يرى أن هذه الاعمال الارهابية ليست إلا مقدمة لإدخال اليمن اتون حرب طائفية، فإنه يطالب بمواجهة هذه الجريمة الشيطانية بعقل وصبر لتفويت الفرصة على اولئك الذين ارادوا وما يزالوا الحاق الاذى باليمن واليمنيين خدمة لمصالح ضيقة وانانية..

إن مجلس شباب الثورة السلمية وهو يقدم تعازيه لاهالي الضحايا الذين قضوا في هذه الجريمة البشعة، فإنه مصمم على تقديم الفاعلين الحقيقيين ومن يقف خلفهم للعدالة ليأخذوا جزاءهم العادل..

إن مجلس شباب الثورة السلمية يضع الاغتيالات والتفجيرات الاخيرة في سياق تعميم الفوضى وهو الامر الذي يدعونا جميعا للوقوف صفا واحدا ضد هذه الارادة الشيطانية التي تسعى لتحويل بلادنا ساحة حرب لا تبقي ولا تذر.

إن مجلس شباب الثورة يدعو الجميع للتصرف بمسؤولية وتجنب القاء التهم بصورة جزافية، ويرى في إجراء تحقيقات مهنية وشفافة السبيل الوحيد لمعرفة المجرم الحقيقي، وحتى لا يحصل القاتل على فرص أخرى لتنفيذ جرائم أخرى..

الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى، النصر لليمن الواحد المسالم..

مجلس شباب الثورة السلمية

20 /3/2015

Total time: 0.0726