أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر مؤتمري بتعز يدين الأعمال التخريبية والاعتداءات التي تمارسها أحزاب المشترك بتعز

- اللجة الاعلامية للمؤتمر بمحافظة تعز
أقدم أكثر من 500 مسلح من  عناصر اللقاء المشترك وميليشياتها  المسلحة بمديرية المواسط بالاعتداء على مقر فرع المؤتمر بالدائرة 66 وتهديد رئيس الفرع الشيخ علي محمد عبد القادر مغلس بالقتل وإحراق سيارته وكذا الاعتداء على عدد من قياديات وأعضاء المؤتمر في الدائرة.

وأكد مصدر في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز  إلى أن هذه الاعتداءات المتكررة تأتي تنفيذا لمخططها الفوضوي والتخريب الذي تنفذه بدم بارد وأمام مرأى ومسمع من الناس جميعا وستهدف من خلاله توسيع دائرة العنف وجر المحافظة إلى أتون الفتنة التي ستؤدي إلى إحراق كل شئ بالمحافظة .

وأكد المصدر أن ما تقوم به عناصر وميلشيات أحزاب المشترك بالمحافظة من اعتداءات ليس على مقرات المؤتمر وإنما على المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية يؤكد مساعي هذه الأحزاب التدميرية  في توسيع ممارساتها التخريبية التي تضر بالوطن  وتؤجج للأحقاد والكراهية بين أبناء الشعب .

وحيا المصدر أعضاء المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني بالمحافظة لتحليهم باليقظة والمسئولية وعدم الانجرار وراء الأعمال التي تسعى أحزاب المشترك إلى جرهم إليها , مثمنا المواقف الوطنية الواضحة والرافضة لكل دعوات اللقاء المشترك للعصيان المدني وتعطيل الحياة المدنية وجرها إلى أتون فتنة وهي المواقف التي عرت مزاعم أحزاب المشترك وكشفت حجم تواجدها في إطار المحافظة .

تعليقات الزوار
1)
شاكر -   بتاريخ: 16-05-2011    
من خلال ما يقوم به ميليشيات المعارضة من اعتداء على مقرات حكومية وتدمير المنشاءات والتهديد بالتصفية الجسدية هو من باب التصعيد ودفع اليمن لحرب أهلية ولكنهم سيدفعون ثمن عمالتهم وتخريبهم للوطن الثمن غالياً وهم محاسبون.
2)
فؤاد -   بتاريخ: 16-05-2011    
حذر المصدر من مغبة تطاول مليشيات المشترك والسير في غيها وتماديها في أعمالها التخريبية والفوضوية بقصد جر ‏الوطن نحو ويلات العنف والفتن, مؤكدا بأن رجال الأمن والمواطنين لن يألوا جهدا في التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية ‏التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.
نشيد بجهود المواطنين ورجال الأمن في التصدي لتلك الأعمال التخريبية والحيلولة دون تحقيق الأهداف التي تنشدها ‏العناصر التي تقف وراء تلك الأعمال

Total time: 0.0922