أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أكثر من أربعين غارة جوية على اليمن خلال "ساعات" ماضية "تفاصيل"

- براقش نت
تواصلت غارات قوات التحالف العربي على العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات الأخرى في اليوم الثالث عشر للعملية العسكرية التي تسمى عاصفة الحزم .
 
واستهدفت الغارات مجددا معسكر القوات الخاصة في منطقة صباحة غرب العاصمة , وكذا معسكر ريمة حميد و معسكر الصواريخ في فج عطان والذي تستهدفه الغارات منذ اليوم الأول للعمليات .
 
كما استهدفت الغارات معسكر مريس في قعطبة محافظة الضالع , وكذا ومبنى مديرية ميدي وعدد من المباني الحكومية في المديرية الواقعة في محافظة حجة شمال اليمن . بالاضافة الى قصف معسكر الحمزة في محافظة إب وطال القصف مدرسة السبطين في ميتم اسفر عن مقتل طالبين وجرح ستة آخرين .. كما استهدفت الغارات معسكر خالد في المخا تعز , و مواقع قرب مفرق ماوية .
 
وكانت الساعات الماضية قد شهدت نحو ثلاثين غارة استهدف منطقة شعارة ومنطقة الحناك ومحطة غاز في منطقة بركان في مديرية رازح محافظة صعدة , وكذا اربع غارات على مواقع في مديرية الملاحيط في صعدة , ونحو خمسة عشر غارة على المعسكر الجمهوري في مدينة صعدة , وغارة على موقع الصمع مديرية سحار صعدة , بالاضافة الى ثمان غارات على مواقع داخل مدينة عدن منها داخل خور مكسر واخرى في المعلا و مواقع عسكرية في منطقة الرباط بين عدن ولحج , وغارة قرب مدينة براقش الاثرية في محافظة الجوف , وثلاث غارات في محافظة مأرب , وأربع في الحديدة وغارة على قرية بيت رجال في منطقة بني مطر وسقط ضحايا مدنيين فيها .

Total time: 0.0611