أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المتحدث بإسم المنطقة العسكريه السادسة : استهداف مقر المنطقه بعمران إفلاس معلوماتي للسعودية

- صنعاء
إستنكر المتحدث الرسمي بإسم المنطقة العسكريه السادسة صلاح القعيطي قصف طائرات التحالف للمقر الجديد للمنطقة العسكريه بمدينة عمران شمال العاصمة صنعاء .
 
وقال القعيطي إن المقر الجديد للمنطقه "خالي من السلاح والتواجد المسلح ومازال قيد البناء والإنشاء وإستهداف عاصفة الحزم له هو إفلاس معلوماتي ويدل على أن حتى مباني المعسكرات تخيفهم".
 
وأضاف في منشور له على صفحته في الفيس بوك إن إستهداف مقر قيادة المنطقة العسكريه السادسة يؤكد " النية المبيته  لتدمير البنى التحتية للقوات المسلحة اليمنية وإنهاكها".
 
واشار الى أنه رغم القصف المستمر الا أنه "قواتنا المسلحة لم تتأثر رغم الإستهداف ومازالت تقف صامدة ناهيك عن إستهداف منازل المواطنين ومقدرات الشعب اليمني الحيوية والإقتصادية".
 
وكانت قوات التحالف التي تقودها المملكه العربيه قامت بقصف مواقع عسكريه في محافظة عمران التي يسيطر عليها الحوثيين منذ أغسطس العام الماضي بعد إسقاط معسكر اللواء 310 ومقتل قائده العميد القشيبي .
 
وتمكن مسلحو الحوثي من السيطره على اللواء والاستيلاء على اسلحته بجميع انواعها قبل ان يقوموا بإسقاط العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر من العام نفسه .
 
وقامت السعوديه بشن غارات بقيادة تحالف عربي لشن غارات عسكريه ضد الحوثيين وقوات مواليه للرئيس السابق علي صالح بعد محاولتهما السيطره على مدينة عدن وفرار الرئيس هادي منها وطلبه من السعوديه التدخل لانهاء التواجد الحوثي وإعادة ما وصفها بالشرعيه للبلاد .

Total time: 0.0544