أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

خبر عاجل: مقتل 28 شخص في انفجار مخزن سلاح في صنعاء .. ومقتل العشرات في اشتباكات الحصبة .. والنائب العام يصدر أمرا بالقاء القبض على مشائخ حاشد

- خاص

في خبر عاجل اعلنته قناة الجزيرة اليوم عن وزارة الدفاع اليمنية أفادت عن مقتل 28 شخص في انفجار لمخزن سلاح في العاصمة صنعاء.

ولم يتسنى لنا معرفة اين يقع مخزن السلاح كما لا يُستبعد أن يقع مخزن السلاح في معسكر جبل نقم لكثرة مخازن الأسلحة المتواجدة فيه.

كما سُمع صباح اليوم وما زال يُسمع دوي إطلاق المدافع والدبابات في تجدد الاشتباكات في الحصبة وأدت اشتباكات امس العنيفة الى إصابة منزل الشيخ الأحمر بأضرار جسيمة حسبما افادت أحد المصادر.

وسقط عشرات القتلى ومئات الجرحى كما اعلنت رويترز عن ذلك  نقلا عن مصدر حكومي في صنعاء.

كما نقل مصدر عن وزارة الدفاع ان النائب العام اصدرا أمراً قهرياً بالقبض على مشائخ حاشد الكبار.

من جهة اخرى قال مسؤول حكومي باليمن يوم الخميس ان من المرجح أن يكون عشرات قد قتلوا خلال اشتباك دار في العاصمة صنعاء مساء الأربعاء بين موالين للرئيس علي عبد الله صالح ومعارضين له.

وقال شهود ان المجمع الذي يقيم به زعيم قبلي أصيب بأضرار جسيمة في الاشتباكات الاخيرة التي بدأت يوم الاثنين وقتل فيها عشرات بالفعل

تعليقات الزوار
1)
بن جبران -   بتاريخ: 26-05-2011    
والله مايستحي هالنائب ولافي وجهه اثر الحياء
يريد القاء القبض على مشائخ حاشد اول القي القبض على المخرب الكبير بعدين يتفلسف
الله ينتقم منكم راح يجيكم يوم لاينفع فيه الندم
قال تعالى يوم يعض الظالم على يدية صدق الله العظيم وكان هؤلاء ليسو بشر ضرب بسلاح ثقيل والله لو كانو يهود مايسوو كذا
حسبنا الله ونعم الوكيل
2)
محمدالكامل -   بتاريخ: 26-05-2011    
هذاهوسبب إقالة النائب السابق العلفي وهذامخطط له علي عفاش يقتل الناس ويخرب البلاد تحت تغطية إعلامية وتحت مبرارت قضائية من قبل النائب الجديد هذاهوهدف علي عفاش
ولكن اقول لعلي عفاش إن الله سوف يخزيك في الدنياء ولعذاب الآخرة اشدواقسى واقول للنائب الجديد سوف تذهب انت ومن سيوقف مع من يحارب شعبه إلى مزبلة التاريخ .

Total time: 0.0534