أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المؤتمر يحشد لجمعة النظام والقانون وشباب الثورة لجمعة سلمية الثورة

- صباح الذيباني
يحشد المؤتمر الشعبي العام أنصاره في ميدان السبعين في صنعاء في جمعة أطلق عليها جمعة (النظام والقانون) ، فيما دعا شباب التغيير للحشد لجمعة (سلمية الثورة) غداً في ساحات وميادين الحرية والتغيير ، تأكيد على سلمية الثورة الشبابية والتنديد بمحاولة النظام جر القبائل إلى حرب أهلية.
ودعت اللجنة التنظيمية للثورة الشعبية الشبابية السلمية اليمنيين في مختلف المحافظات اليمنية إلى الاحتشاد بالملايين بجمعة (سلمية الثورة) غداً في ساحات وميادين الحرية والتغيير، للتأكيد على سلمية الثورة ورفضاً للحرب الأهلية التي يخطط لها نظام صالح في محاولة بائسة لإجهاض الثورة السلمية التي تطالب بإسقاطه ومحاكمته.
وكانت تنظيمية الثورة نظمت مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء ومختلف المدن اليمنية أمس الأربعاء تأكيدا على سلمية ثورتها وتنديدا بالاعتداءات الأمنية المتواصلة على منزل الشيخ الأحمر من قبل صالح ومليشياته.
وكالة سبأ قالت إن الجماهير في جمعة النظام والقانون ستعبر عن رفضها لمحاولات أبناء الأحمر لجر البلاد إلى الحرب الأهلية ، وتأكيدهم على التمسك بالأمن والاستقرار وحفظ المكتسبات الوطنية ودعم مسيرة التنمية والبناء.
كما تجدد رفضها محاولات الانقلاب على الشرعية الدستورية عبر أعمال الفوضى والعنف التخريب والاعتداءات والتمرد المسلح، وجر البلاد إلى مستنقع الحرب والدماء
المصدر : نيوز يمن

Total time: 0.0586