أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس صالح يغادر غرفة العناية المركزة في مستشفى بالرياض

- عبد الكريم الحزمي

قالت وكالة انباء سبأ الرسمية اليمنية إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح خرج من غرفة العناية المركزة بعد "نجاح" عملية جراحية اجريت له في مستشفى بالرياض.

وجرت الجراحة لعلاج الرئيس اليمني من الإصابات التي لحقت به في هجوم استهدف مسجدا في مجمع القصر الرئاسي في صنعاء الأسبوع الماضي.

ويعالج الرئيس اليمني في مستتشفى عسكري بالعاصمة السعودية، وقالت الوكالة اليمنية إن أنصار صالح خرجوا الليلة الماضية في شوارع صنعاء ابتهاجا بنجاح العملية التي أجريت له.

ويشهد اليمن منذ أيام مظاهرات حاشدة في صنعاء ومعظم المحافظات اليمنية تطالب بتشكيل مجلس انتقالي وتؤكد على مطلب اسقاط النظام.

وتضاربت الأنباء حول حقيقة الوضع الصحي للرئيس صالح، فقد أشارت مصادر دبلوماسية يمنية إلى تحسن حالته، فيما نُقل عن مسؤولين أمريكيين أن اصابة صالح اشد من ما كان يعتقد.

تعليقات الزوار
1)
محمد الشراري -   بتاريخ: 09-06-2011    
فرح بربري
أصبت بالذهول ليلة أمس لرؤيتي كل ذلك الفرح النيروني المصطنع والقبيح والفرح على طريقة الأدغال بمناسبة كذبة شفاء صالح . في حين تؤكد الأخبار تباعاً تدهور صحته وتسرب كل يوم أخبار عن ظهور مشكلة جديدة في صحته ( توقف أحدى رئتيه – توقف إحدى كليتيه إصابة في الطحال – تورم في الكبد – ظهور نزيف بالرأس ) وقبل كل ذلك احتراق 40 % من جسمه . واجزم أن هذه المرحلية في الأخبار عن صحته هي لكسب الوقت لعمل الترتيبات (الأمريكوسعودية) اللازمة والضرورية لديمومة مصالحهم في اليمن وما أن تكتمل تلك الترتيبات سيتم إعلان وفاته بسبب تدهور حاد في صحته . أو الإعلان عن حالته الصحية بشكل صحيح وعن عدم قدرته على ممارسة العمل السياسي مرة أخرى .
إني اتخيل الآن الصدمة التي سيصاب بها الكثير ممن صدقوا الردمي وقناتيه بأن الرئيس شفي . وقابل الأيام ترينا ما نجهل .

Total time: 0.0621