أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الكشف عن تصفية المذيعة الجنوبية "جميلة جميل" بفعل فاعل (تفاصيل)

- خاص

أكد احد الصحفيين المواليين لجماعة الحوثي في صفحته على فيسبوك انه تم تصفية المذيعة الجنوبية "جميلة جميل" بفعل وصفه بالـ "الجبان"، موضحاً انه يتم التحقيق واتخاذ الإجراءات.

وذهب الرضي إلى اتهام الرئيس هادي وابن اخته، بعد ما قال انه تم فضحهم إعلامياً بمكالمات مسجلة، حد قوله.

من جهة اخرى قال الناشط الموالي للحوثيين "الويدان اليماني" في صفحته بفيسبوك " لحقيقة انه تم اغتيال المذيعه جميلة جميل داخل المستشفى من قبل عصابة هادي .. وسانشر اليوم تفاصيل هامة وحصرية حول الامر".

وأعلن اليوم السبت وفاة الإعلامية والمذيعة اليمنية جميلة جميل غانم، في ظروف غامضة.
الكشف عن تصفية المذيعة الجنوبية "جميلة جميل" بفعل فاعل (تفاصيل)
 
والمذيعة جميلة جميل انتقلت مؤخراً للعمل في العاصمة صنعاء، ضمن طاقم قناة اليمن الفضائية، بعد تركها قناة عدن التي يسيطر عليها موالون لعبدربه منصور هادي، 

وقد غادرت عدن بعد أن اشتكت اهمال ما يسمى بحكومة بحاح لها ولزملائها في الإذاعة، وأعلنت الاستجابة لطلب المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بالقدوم إلى صنعاء. واتهمت المذيعة التلفزيونية كلا من خالد بحاح ومحمد المارم مدير مكتب هادي، و راجح بادي بأنهم أهملوا الشكاوى المتعلقة بأوضاعها المادية والمعيشية والمهنية، وعاملوها بـ"حقارة" حسب وصفها، بينما كانت تنتظر استلام مرتبها المرسل من صنعا، أو من "الحوثيين" حسب تعبيرها.

الكشف عن تصفية المذيعة الجنوبية "جميلة جميل" بفعل فاعل (تفاصيل)
وقالت جميلة غانم في عدة منشورات على صفحتها بالفيس بوك إنها تلقت تهديدات بالقتل من تنظيم القاعدة وشتيمة من قبل المارم، وأضافت أن سوء المعاملة وسياسة التجويع دفعتها لتلبية دعوة المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بصنعاء، وترك عدن التي لم يعد بها إذاعة ولا تلفزيون.

وقالت جميلة في منشور لها ولدى وصولها صنعاء: شرحت لهم ظروفي - المسئولين في الإذاعة والتلفزيون- وقابلوني بكل حب وخير.. أنا لا اشعر بالغربة، بل إنني بين أهلي وناسي الذين كان يفترض أن أكون بينهم منذ سنين خلت.

 

 

Total time: 0.8185