أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور: ابن حاكم راس الخيمة احمد بن سعود القاسمي يعود من اليمن مقطوع الرجلين

- متابعة

بعد إصابته في حادث استهداف معسكر لقوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، بمنطقة صافر محافظة مأرب، ظهر نجل حاكم راس الخيمة اليوم وهو مقطوع الرجلين.

وكان الحوثييون قد اطلقوا صاروخاً على معسكر لقوات التحالف، بمنطقة صافر، الذي اتخذته قوات التحالف مقراً لها،  ما ادى إلى انفجار مخازن أسلحة، وأسفرت الواقعة عن مقتل حوالي 50 جندي إماراتي وخمسة بحرينيين و10 سعوديين وإصابة العشرات.

وأظهرت الصورة المتداولة الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، نجل حاكم رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي جرح في حادث استهداف مخزن، وهو طريح الفراش ويلتقط صورة سيلفى مع أصدقائه.

عندها لم يكن أحد يعلم مدى خطورة الإصابة ،خصوصا و أن الجميع شاهده بالمستشفى و هو مبتسما خلال شهر سبتمبر من السنة الجارية، ليظهر اليوم ابن حاكم امارة رأس الخيمة احمد بن سعود القاسمي مقطوع الرجلين، وذلك خلال استضافته من قبل حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي.

بالصور: ابن حاكم راس الخيمة احمد بن سعود القاسمي يعود من اليمن مقطوع الرجلين
ويظهر في الصورة أحمد بن سعود وهو على كرسي متحرك وبدون قدمين اثر اصابته في معسكر صافر بمدينة مأرب عندما استهدف وقتها الحوثييون المعسكر بصاروخ ارض - ارض، ونفت الامارات وقتها اصابته .

 

 

 

Total time: 0.0452