أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جريمة اغتصاب بشعة ( غامضة ) تعرض لها طغل في الثامنة من عمره ( صورة )

- خاص
كشف احد موظغي وزارة حقوق الانسان في اليمن عن جريمة بشعة وغامضة تعرص لها طفل في الثامنة من عمره.

وقال ابراهيم النزيلي انن الجريمه هي /إغتصاب وحشي من قبل الجاني / أ. ح. م. ح. المعدني...والذي يبلغ من العمر 27 عاماً .
على الطفل البريئ /أ.ع. ف والذي لم يبلغ من العمر اكثر من 8ثمان سنوات .
وقد قام الجاني بممارسه جريمته البشعه في يوم الاثنين الموافق 7/12/2015م ...وقد تم عرض الطفل على الطبيب الشرعي يوم الاربعاء الموافق 9/12/2015م والذي تم أثبات واقعه الاغتصاب من قبل الطبيب الشرعي .
- مـــاهو الاهم والاخفى في هذه القضيه رغم بشاعه الجريمه ومن عنوانها وانتهاكها الصارخ لكل مبادئ الدين والعرف والاخلاق ولكل المبادئ والاعراف الانسانيه ...؟؟؟؟
- الحاله الثانيه وان الظروف التي يعيشها اليمن وحاله العدوان قد لفتت انتباه الكثير من هؤلاء المجرمين عن جرائمهم والبحث عن لقمه العيش وممارسه جرائم مختلفه مثل السطو ...والمشاركه في العدوان وغيرها من الممارسات .
- والاهــــــم في هذه القضيه الى اليوم ...والذي لفت انتباهي وانتباه الكثير ممن شهدوا الواقعه ..انهم اقتيدوا اليوم الى اداره البحث مع اثنين من اخوته واطلق ســــراح الجاني وبقى اثنين من اخوه المجــــ{م ؟؟؟؟ فماذا يعني ذلك ومن هذه الشخصيه والى أي جهه تنتمي ...فلو كانت هذه الشخصيه معروفه وبارزه بحد ذاتها لشخص فقط ..فلم يكن من الظروري اطلاق سراحه وابقاء اخوته لان الفضيحه وسواد الوجه سيعمه هو واهله باي حال من الاحوال .
- ولكن السبب الاهم في اطلاقه هو لم يكن لذاته وانما ....لمن قد يكون معهم او يعمل لحسابهم او منتمي اليهم ؟؟؟؟وهذا هو مربط الفرس ...والذي سوف تتجلى هذه الحقيقه من خلال متابعتنا للاحداث في الايام المقبله .

Total time: 0.0481