أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القصة الكاملة لما حدث في مدرسة "بدر الكبرى" للبنات بالعاصمة صنعاء وهتافاتهن ضد مندوبي الحوثيين (فيديو)

- خاص

روت إحدى طالبات مدرسة بدر الكبري ما حدث امس الاول في المدرسة، من هتافات مؤيدة لتعز وضد جماعة الحوثي.

وقالت ان عدد من الطالبات المواليات لجماعة الحوثي من بينهم طالبة تقرب للحوثي "العابد" استدعين الحوثيين للاحتفال داخل المدرسة بالمولد النبوي الشريف، وحضر الحوثييون، واقاموا الاحتفالية، بالصباح، وان مدرسة اللغة الإسلامية بالمدرسة رفعت لوحة مكتوب عليها "لا تقحموا طلاب المدارس بالسياسة"، ومدرسة أخرى تحدثت للطالبات ان الرسول لم يكن نفسه يحتفل بمولده، وان االاحتفال بالمولد بدعة.

واضافت الطالبة في روايتها لـ "اخبار الساعة" ان مديرة المدرسة اعترضت على المدرسات وهو ما استدعى وقوف الطالبات، إلى جوار المدرسات والهتاف بأصوات عالية ضد جماعة الحوثي وهتافات اخرى مؤيدة لتعز.

وتابعت الطالبة ان الطالبات عُدْن بعد الحصة الثالثة (فترة الراحة) وهتفن ضد جماعة الحوثيين، واستمر الضجيج بالمدرسة إلى ان دخلن الحصة الرابعة، فجائت مديرة المدرسة للفصول تطالب من رفع اللوحات بالخروج من المدرسة فخرجن الطالبات جميعهن، على فصل فصل.

وكشفت الطالبة لـ "اخبار الساعة"  انه تم اخذ مدرسة اللغة الاسلامية والتحقيق معها، وبعدها افرجوا عنها، فيما ايضا قام عدد من الأولاد بالصعود على مرتفعات قريبة من المدرسة وقاموا برمي الاحجار على الطالبات مما تسبب بإصابة عدد من الطالبات، كما حصلت مشادات واشتباكات بساحة المدرسة بين طالبات مؤيدات لجماعة الحوثي وطالبات معارضات.

 

مدرسة بدر الكبري للبنات تحتج ضد الحوثيين

Posted by ‎اخبار الساعة‎ on Wednesday, December 23, 2015

 

Total time: 0.051