أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هذا ما قالهُ الفريق الأحمر اثناء لقائهِ اللواء محمد المقدشي

- وكالات
التقى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الاثنين بالهيئة الاستشارية الوطنية برئاسة رئيس الهيئة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري .
 
وفي اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي أطلع الفريق محسن الهيئة الاستشارية على الوضع العسكري الميداني وما تحقق من انجازات ميدانية لصالح قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وأكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في محافظات مأرب والجوف وحجة والانتصارات الأخيرة بمحافظة تعز والتي تأتي معززة لتحرير محافظات عدن ولحج وغيرها..مشيراً الى استمرار العمليات في كافة المحاور حتى استعادة الشرعية وإنهاء عمليات الحوثيين .
 
من جانبه أوضح رئيس هيئة الأركان العامة بأن الجيش الوطني الذي بدأ بناءه في شهر مايو من العام الماضي أصبح اليوم قوياً ويدير العمليات في كافة المحاور..مثمناً الدور الذي لعبته المقاومة الشعبية في دعم الجيش .
 
وقال اللواء المقدشي" إن عملية دمج أفراد المقاومة في وحدات الجيش تسير بشكل منتظم ويُراعى فيها المعايير والضوابط المتعارف عليها في بناء الجيوش".
 
وأكدت الهيئة الاستشارية، مساندتها لخطوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..داعية أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الحوثيين واستعادة المؤسسات الشرعية من قبضة الجماعة، بما يضمن عودة الأمن والاستقرار في البلاد.

Total time: 0.0553