أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هادي يصل «البحرين» ويطلع ملك البحرين على أخر المستجدات

- طاهر سعيد

وصل الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم إلى مملكة البحرين حيث كان في استقباله  ملك  مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة اليوم بــ"المنامة"وتأتي زيارته  للبحرين بعد زيارته لدولة الكويت استغرقت يومان .

وبحث هادي مع حمد بن عيسى  ال خليفة العلاقات الثنائية بين بلديهما، وسبل تنمية أوجه التعاون المشترك.

وأطلع الرئيس هادي ملك البحرين على آخر المستجدات والتطورات السياسية والعسكرية على الساحة اليمنية وجهود الشرعية اليمنية في بسط الأمن والاستقرار بالتعاون والتنسيق مع قوات التحالف العربي، إضافة إلى العمليات الإنسانية والإغاثية لمساعدة المتضررين من الشعب اليمني.

هذا وأشاد حمد بن عيسى خلال اللقاء بجهود الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته في تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، وأكد على الموقف الثابت للبحرين تجاه اليمن وشعبه والداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن ويحمي سيادته ووحدته وعروبته ويحقق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والتطور.

كما أكد أن المشاركة المستمرة لبلاده في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، تنطلق من إيمانها بأهمية التضامن والتعاون العربي المشترك لحماية المنطقة العربية وشعوبها من الأطماع والتدخلات الخارجية.

وأعرب عن تمنياته في أن يعم الخير والسلام في اليمن، وأن ينعم شعبه بالأمن والاستقرار، ليواصل مسيرته نحو التنمية والتقدم والنماء.

المصدر : وكالة البحرين

Total time: 0.0413