أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

الحكومة اليمنية تتعهد توفير النفط المدعوم قريباً في الأسواق

- عبد الكريم الحزمي

تعهد وزير الصناعة والتجارة اليمني المهندس هشام شرف عبدالله بتوفر المشتقات النفطية المدعومة، بخاصة البنزين الخالي من الرصاص في جميع محطات التزود بالوقود في العاصمة صنعاء ومختلف مناطق البلاد، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة توفير البنزين المدعوم المحدد بسعر 75 ريالاً للتر الواحد، إلى جانب البنزين المتوفر حالياً والمتميز بكونه خالياً من الرصاص .


وأشار شرف إلى أن الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض محطات الوقود بالبنزين العادي الذي يباع ب 75 ريالاً للتر الواحد خلال الفترة المقبلة عند استقرار أوضاع المشتقات النفطية في السوق، مؤكدا في هذا الصدد استقرار الأوضاع التموينية في محافظة تعز وأن عملية العرض والطلب على السلع الاستهلاكية تشهد عملية توازن نسبية .


وفيما يتعلق بمادة الديزل أكد الوزير شرف أن الحكومة وفرت كميات كبيرة من هذه المادة، وأن هذه الكميات تكفي لفترة طويلة، مطمئناً الجميع أنه لن تكون هناك أي إشكالية في توفره في الفترة القليلة المقبلة.

تعليقات الزوار
1)
محسن خريص -   بتاريخ: 23-08-2011    
وين الديزل الذي يعد أهم من البترول وفروا الديزل حتي ولو قال المثل (خالي من الرصاص
2)
نا هو -   بتاريخ: 17-12-2011    
ننبه الى ان التعليقات لا تعبر الا عن كاتبها والموقع لا يتبناها ابدا لكننا نشير الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سوف يتم استثنائها ..وشكرا
3)
محسن محمد خريص الجهمي -   بتاريخ: 22-01-2012    
لابترول ولاديزل طسيس

Total time: 0.0546