أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

انطلاق منافسات دور الـ8 لبطولة شهيد الوطن عبدالعزيز عبدالغني لكرة القدم بصنعاء

- عبدالفتاح اسماعيل

انطلاق منافسات دور الـ8 لبطولة شهيد الوطن عبدالعزيز عبدالغني لكرة القدم بصنعاء

انطلقت اليوم بملاعب أمانة العاصمة منافسات دور الـ8 لبطولة شهيد الوطن عبد العزيز عبد الغني التنشيطية لكرة القدم لفرق مديريات أمانة العاصمة التي تنظمها اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بالأمانة.

ففي المباراة الأولى تغلب فريق مديرية السبعين على الثورة بهدفين مقابل هدف ، فيما في المباراة الثانية فاز فريق مديرية معين على شعوب بضربات الترجيح ، فيما أسفرت نتيجة المباراة الثالثة عن فوز فريق مديرية الوحدة على بني الحارث بثلاثة أهداف مقابل لاشيء .

وأكد رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية عبد الله عبيد أن البطولة تأتي تخليدا ووفاء لشهيد الوطن المناضل عبد العزيز عبد الغني الذي اغتالته يد الغدر والخيانة في حادث جامع دار الرئاسة وعرفانا بما قدمه من خدمات جليلة للوطن وأبنائه في كافة مناحي الحياة ..لافتا إلى انه سيتم منح كأس البطولة والميداليات والجوائز التشجيعية للفائزين والمبرزين من فرق مديريات الأمانة العشر.

فيما أعتبر مقرر اللجنة الفنية للمراكز الصيفية البطولة ملتقى شبابيا رياضيا لجميع أبناء العاصمة للتنافس والتعارف وشغل أوقات فراغ الإجازة الصيفية واستغلالها بما يفيدهم.. مشيرا بأن هناك خططا لتفعيل الدعم والتشجيع للفرق الرياضية المشاركة في البطولة إلى جانب دعم أنشطة الشباب بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بما يتماشى مع اهتمام الدولة والحكومة بشريحة الشباب.

حضر انطلاق البطولة مسئولي النزول الميداني للبطولة بالمراكز الصيفية بأمانة العاصمة عبد الجليل الحرازي وخالد العقبى ، وعدد من المعنيين في الجهات ذات العلاقة.

المصدر : سبأ نت

Total time: 0.0617