أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لحظة ضرب مراسلة أمريكية على الهواء

- متابعة
حقق مقطع فيديو للحظة اعتداء سيدة على مراسلة أمريكية أثناء وقوفها أمام الكاميرا واحدة من أعلى معدلات المشاهدة؛ حيث قام موقع صحيفة "ميرور" باختياره ضمن قائمة المقاطع الأعلى تداولا هذا الأسبوع.
 
وذكرت "ميرور"، الجمعة (10 يونيو 2016)، أن مدينة فيلادلفيا، التابعة لولاية بنسلفانيا الأمريكية، شهدت واقعة غير عادية مساء الأربعاء (9 يونيو 2016)؛ حيث تعرضت المراسلة الصحفية "إريس ديلجاتو" لاعتداء على الهواء مباشرة أثناء إدلائها بتقرير صحفي لقناة "Telemundo 62" الناطقة بالإسبانية.
 
وأوضحت "ديلجاتو" أنها كانت منشغلة بإلقاء التقرير الذي أعدته للقناة حول الضريبة التي تريد مدينة فيلادلفيا فرضها على المشروبات الغازية عندما اقتربت منها فجأة سيدة وأخذت تناديها قائلة "لو سمحت؟" عدة مرات.
 
إلا أن "ديلجاتو" لم تعر تلك السيدة أي اهتمام، ما دفعها للطم المراسلة الأمريكية فجأة على وجهها أمام الكاميرا.
 
وسارعت المحطة بتحويل الكاميرا إلى مذيع النشرة الإخبارية الذي علق قائلا: "يا إلهي.. أرجو أن تكون بخير".
 
وقالت "ميرور" إن السيدة المعتدية قامت- كذلك- بسحل المراسلة على الأرض، فيما أكدت شرطة المدينة أنها تمكنت، بمساعدة طاقم التصوير الخاص بالقناة، من إلقاء القبض على السيدة المعتدية التي تدعى "وحيدة ويلسون" وتبلغ من العمر 37 عاما.
 
وقالت الشرطة إنها تقوم حاليا بالتحقيق مع "ويلسون" وأنه من المتوقع أن تواجه اتهامات بتهديد حياة الآخرين عبر تصرفاتها غير المسؤولة.
 
 

Total time: 0.0659