أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قصف مدفعي عنيف على منزل على محسن في مذبح والدخان يتصاعد منها

- عبد الكريم الحزمي

تجددت الاشتباكات  بين قوات الحرس الجمهوري وقوات الفرقة الأولى مدرع قبل ظهر اليوم في جولة كنتاكي بعد امر التهدئة من قبل نائب رئيس الجمهورية والتي استمرت ليوم واحد.

ويجري حاليا قصف منزل اللواء على محسن الأحمر والواقع في منطقة مذبح فوق التلة المطلة على جامعة العلوم والتكنلوجيا ... ويتصاعد منها الدخان حاليا.

وقد صرح مصدر عسكري تابع للفرقة اولى مدرع اليوم انه قرار وقف اطلاق النار بين الطرفين جاء من نائب الرئيس على ان تحل قوات محايدة في جولة كنتاكي، واعتبر قرار وقف اطلاق النار انه ليس هدنة لان قرار الحرب لم يُصدر بعد من قيادة الجيش الموالي للثورة.

تعليقات الزوار
1)
الهمداني -   بتاريخ: 21-09-2011    
بعد أن جرى ماجرى من احتلال لجامعة صنعاء وطرد الطلاب وإهانة الأساتذة واعتلاء القناصة أسطح المباني وحركة الهجوم التي قامت بها الفرقة الأولى مدرع على جولة كنتاكي والتوسع في أكثر من اتجاه في شارع الزبيري ـ يعتبر زنيم الفرقة أن :( قرار وقف اطلاق النار ليس هدنة، لأن قرار الحرب لم يُصدر بعد من قيادة الجيش الموالي للثورة.)..فتبا وسحقالخوارج العصروالزمان ..فالويل والثبورلكل خارج عن النظام والقانون ..
2)
قبيلي -   بتاريخ: 21-09-2011    
يا همداني أنت أصلاً مش قبيلي.. ولو كمت قبيلي ما نست دماء أصحابنا اللي سالت في الجامعة
3)
من يقتل من؟ من المنتصر؟ -   بتاريخ: 21-09-2011    
الحرب الاهلية بدات منذ اشهر في مناطق مختلفة معروف الاماكن ولكن من سيقف هذه الخرب التي وقودها ابناء ومكتسبات الشعب من كل جانب ماهو السبب وماهي النتيجة هل تحرير الاقصي .الم يخافو الله الذين يشعلون النار ؟
4)
اليمامه -   بتاريخ: 21-09-2011    
ياهمداني مهماكان هذه دماء يمنيين وعمر الظفرمايطلع منااللحم اضعف الايمان واحديقول اللهم احق الحق وابطل الباطل...

Total time: 0.0502