أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

فتاة تصرخ فجاة وتقول اني ارى مقعدي من النار والسبب لا يصدق

اخبار الساعة
 
كان يلقي محاضرة دكتور في الجامعة وكانت الفتاة عند القاء الدكتور للمحاضرة تصرخ صراخ شديد جدا وتقول أنا ارى مقعدي في النار وكانت هذه الفتاة من كلية في منطقة أبها وكان الدكتور يلقي محاضرة عن قصة ماشطة زوجة فرعون عندما وقع منها المشط .
 
 
 
وهي تسرح لزوجة فرعون وقالت بسم الله الرحيم فزوجه فرعون قالت لفرعون فقال بها فرعون هل لك رب غيري ؟ ، فأجابت عليه وقالت نعم هو ربي وربم ورب العالمين الذي في السماء .
 
 
 
فأمر فرعون بقدر نحاس ويوجد فيه زيت مغلي غلي الزيت ثم امر فرعون بالقاء اولادها الثلاثة حتي وصل الي الابن الرضيع وكان ابنها هذا احب الي قلبها فنظر لها الطفل الرضيع وقال لامه اصبري يا امي انتي علي حق وقالت الام انا لي ربك ورب العالمين وقال الطفل للام انك علي حق فان عذاب الدنيا اهون من عذاب الاخرة يا امي .
 
 
وبعد هذه القصة قامت الفتاة وهي تصرخ صراخ يهز الجامعة بالكامل وتردد وتقول انا ارى مكاني في النار فتجمعوا عليها اصدقائها وحاولو بان يلقنوها الشهادة حتى فارقت الحياة  .
 
 
 
اليكم أخواتي وأخواني في الله هذا الدعاء لحسن الخاتمة باذن الله اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك يارب يا أرحم الراحمين اللهم ثبتنا عند الموت بـــ لا إله إلا الله اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة ولاتجعلها حفرة من حفر النار اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العاصي
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.0542