أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي حوثي يتوعد بضرب المدن السعودية في حال فشلت مفاوضات الكويت

توعد القيادي الحوثي ، ابو مالك يوسف الفيشي ، بضرب المدن السعودية ، في حال ، فشلت مفاوضات الكويت .

 

وقال الفيشي في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : نحن الآن على مسافة أيام من فشل الحوار البيزنطي الذي تمخض فولد فأراً برعاية غراب الأمم ولد الشيخ.

 

وأكد الفيشي ان الحرب ستشهد مرحلة أعنف في نتائجها على العدوان السعودي، وسنسمع ونرى من الجيش واللجان والشعب الصامد ما يذهلنا ويربك العدوان ويجعل آل سعود يعضون أصابع الندم بقوة الله، إلا إذا تلافى آل يهود الحوار واستغلوا ما بقي من أيام لإنجاح الحوار وإيقاف عدوانهم الذي ورطتهم فيه أمريكا ولازالت تدفعهم للهاوية حد قوله .

 

وأضاف :اعتقد أن السعوديين سيبكون وينزحون كما نزح أطفال اليمن ونسائه، وستتغير المعادلة فالجيش اليمني واللجان الشعبية بعد صبر ما يقارب عام وخمسة أشهر على استهداف مدننا وبنيتنا لازالوا يضبطون أعصابهم ويضربون المواقع العسكرية السعودية فقط .

 

وواصل : بعد فشل حوار الكويت البيزنطي لن يكون كما قبله إذا استمر العدوان بضرب مدننا وبنيتنا التحتية فمن حق الجيش أن يرد بالمثل (فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِين).

 

ودعا الفيشي الشعب في وقفاته الحاشدة أن يطالب الجيش بضرب المدن السعودية ما عدى مكة والمدينة لحرمتها وقداستها، وأيضاً لتبقى آمنة للحجاج والنازحين.

المصدر : الفجر الجديد

Total time: 0.0495