أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جامعة صنعاء تعلن عن استئناف الدراسة في مقار بديلة بالعاصمة صنعاء

- صنعاء

 تستأنف الأحد القادم الدارسة في جامعة صنعاء في عموم الكليات للعام الجامعي الجديد والبدء في الفصل التعويضي الثاني من العام المنصرم في مقار بديلة بالعاصمة.

ودعت الجامعة الطلاب إلى مراجعة الكليات لمعرفة المقار الجديدة وجداول المحاضرات والإجراءات الواجب إتباعها لضمان سير العملية التعليمية بنجاح في ظل الظروف الراهنة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إنه تم اختيار مقار موزعة على أمانة العاصمة بعيدة عن مناطق التوتر الأمني ونصبت فيها خيام لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الطلاب

وأكد طميم أن الجامعة استكملت جميع الترتيبات لبدء الفصل التعويضي الثاني واعتماد جداول المحاضرات في الكليات .. مشددا على ضرورة تضافر جهود هيئة التدريس والموظفين والطلاب للتغلب على الصعوبات التي فرضتها الظروف المحيطة بالجامعة .

المصدر : سبأ
تعليقات الزوار
1)
عصام محمد العستوت -   بتاريخ: 09-11-2011    
قيادة الجامعه لم يكونو قد المسئوليه وتعاملو من اول لحظه بلا مسئوليه وعليهم اتخاذ اجرات حازمه او يسلمو للفرقه وقدو هذاك الفوضى ..وبعدا كيف ينقلو الطب الى داتر اسلام وخطوط السير محاطه بالفرقه وعيال الاحمر وهناك رصاص ..مش عيب عليهم يتجاهلو ندا الطلاب بان الموقع غير امن .لاكن السبب هو واضح والحر تكفيخه الاشاره...ويارب اهلك كل فاسد وظالم ومجرم تعبنا من الجميع سلطه ومعارضه كلهم كذابين وغير صادقين مع الو

Total time: 0.0496