أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن: خصم قسطين من رواتب منتسبي وزارة الداخلية في هذه المحافظات تحت مسمى "دعم البنك المركزي"

نشر موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية التي يسيطر عليها جماعة الحوثي بصنعاء خبرا يفيد بأنه سيتم خصم قسطين من رواتب منتسبي الداخلية في محافظة صنعاء واب وذمار تتراوح من الفين ريال الى خمسة الف ريال تحت حجة دعم البنك المركزي.

"اخبار الساعة" يعيد نشر الخبر بالنص:-

 

في اجتماعات حاشدة بضباط وصف وأفراد الشرطة في محافظات صنعاء، ذمار، إب، والإدارة العامة لشرطة المرور وكذا شرطة النجدة واستجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي بدعم البنك المركزي.

 

قرر منتسبوا الشرطة في محافظتي صنعاء وذمار بالإضافة إلى منتسبي شرطة النجدة، وفي أجواء ومناخات وطنية قرروا التبرع بمبلغ 5 الاف ريال من الضباط وألفين ريال من الصف والأفراد لدعم البنك المركزي باعتباره رمزاً لصمود الشعب اليمني ومقاومة العدوان الغاشم .

 

 اليمن: خصم قسطين من رواتب منتسبي وزارة الداخلية في هذه المحافظات تحت مسمى "دعم البنك المركزي"

وفي نفس السياق أقر منتسبو الشرطة في محافظة إب والإدارة العامة لشرطة المرور التبرع بقسطين من مرتبهم لشهر سبتمبر لصالح البنك المركزي.

 

وعلم مركز الإعلام الأمني بأن الضباط والصف والأفراد في محافظات صنعاء، إب، ذمار، وشرطة النجدة والمرور تقدموا بطلب لقطاع الموارد البشريه والمالية بخصم المبالغ التي تبرعوا بها من مرتباتهم لشهر سبتمبر وتحويلها لحساب البنك المركزي.

 

 

 

مؤكدين في رسالتهم المرفوعة لقطاع الموارد البشرية بالوزارة استعدادهم لدعم البنك المركزي بكل غالٍ ونفيس لمواجهة الحرب الاقتصادية القذرة التي تستهدف البنك وصموده.

Total time: 0.0734