أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل خالد وعبد الكريم أبناء المنتصر نائب مديرعام مكتب التربية م /ذمار

- جمال حسن رفعان

في ظلمة ليلة ال 21 من اكتوبر 2011 م أمس السبت الليلة الحالكة بأمانة العاصمة صنعاء حي مذبح بالقرب من الفرقة الأولى مدرع وفي إطار الضرب العشوائي الذي تقوم به جماعات خارجة عن الدين و النظام والقانون والإنسانية والأعراف دوة قذيفة في منزل عبد الله أحمد عباس المنتصر نائب ...مدير مكتب التربية والتعليم المساعد بمحافظة ذمار نائب رئيس فرع مؤتمر الدائرة (208) لتطيح بقرة عينية في ريعان شبابهما الذي لايتجاوز عمر أكبرهم 32 عام تقريبا وهما في منزل والدهم يسكنان الأمن والأمان ..

خالد اعرف عنه أنه خريج كلية الصيدلة جامعة صنعاء أما عبد الكريم فقد كنا نعمل معا في الجامعة فكان نشيطا في خدمة الطلاب وهو طالب وعضو قيادي شبابي في القطاع الطلابي للمؤتمر الشعبي العام اكمل دراسته بكلية التربية جامعة صنعاء قسم اللغة الإنجليزية وعمل متعاقدا في قسم الأنشطة ومن ثم معيدا بالكلية ,خالد وعبد الكريم خيرمثال يقتدى به , وأنموذج الشاب المثال الذي يحتذى به الحادث المروع والمفزع الذي افزع كل اصدقائهم , ومحبيهم واقاربهم من التربويين , والمشائخ ,والشخصيات السياسية ,والأمنية , والإجتماعية , والحزبية , وقياداة ورؤساء فروع دوائر المؤتمر الشعبي العام بمديرية عتمة .. ممن التقيت بهم اليوم في مدينة ذمار والذين ادانو الحادث الذي وصفوه بالإجرامي والإرهابي المشين وأكدوا تضامنهم والتفافهم للسعي بكل جد وبتعاون الأجهزة الأمنية للكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة لتأخذ مجراها (فيما تقدموا بأحر التعازي واصدق المواساة لوالدهم مهنئين في نفس الوقت صبره المبشر من عند الله بقوله تعالى([ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ *أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] البقرة/154-156 )

هذا وقد ذكر الاخ الشيخ قائد على الخلبة عضو مجلس محلي عتمة والشيخ منصور الكدم رئيس فرع المؤتمربالدائرة (209) بأنه توافد اليوم السبت الكثير من ابناء المديرية والمحافظة إلى منطقة المقنزعة بمديرية عتمة محافظة ذمار محل ميلاد الشهيدين لتقديم التعازي لوالده وافراد اسرته ,وفي مقدمة المعزين ..الأستاذ /حسن محمد عبد الرزاق .. عضو مجلس الشورى .. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم مكتب التربية والتعليم وكافة منتسبيه بأصدق التعازي والمواساة للأستاذ/عبد الله عباس المنتصر سائلين المولى ان يسكنهم فسيح الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وانا اليه راجعون .

تعليقات الزوار
1)
محمد معوضه -   بتاريخ: 22-10-2011    
يا رفعان بطلوا التزييف على الناس من قتلهم هم عصابة علي صالح وما شفع لهم ان ابوهم خدم المؤتمر طيلة حياته وانا كنت طالب عنده واعرف اخلاصه للمؤتمر وكان هذا جزائه ان قتل علي صالح اولاده الاثنين
2)
عبده الاسدي -   بتاريخ: 23-10-2011    
اللهم يار حمان يارحيم اقتل من قتل نجلي استاذنا القدير عبدالله احمد عباس المنتصر ة يا ليت تكن هذه الجريمة اخر جرائم النظام كفى قتل لكوادرنا يا عفاش اللهم انتقم....عبده الاسدي.
3)
abdulkarim ghaleb -   بتاريخ: 22-12-2011    
بطلو افتراء وتملق حتى في دماء ابنائكم انا جار الشهداء واعرف من اين اتت القذائف وكذلك زوجته تعرف القذيفة جائت من جولة اية يا منافقين اتقو الله في دماء ابنائكم

Total time: 0.0547